تنمية شرق خليص تقدم ” القدرات العامة ” للطالبات.

تنمية شرق خليص تقدم ” القدرات العامة ” للطالبات.
الزيارات: 749
التعليقات: 0

أقيمت مساء الخميس والجمعة ٣-١٤٣٩/٤ دورة القدرات العامة مقدمة مجاناً من لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بشرق خليص لطالبات شرق خليص .

وتم تنفيذها في قاعة الرواد من قبل المدربه الدكتورة/ منال نقشبندي والتي تمتلك دورات عالمية معتمده في تقديم الدورات وخصوصاً دورات
” القدرات العامة ” ،و ” التحصيلي ” وأيضاً ” الكفايات ” .

فقد قدمت المدربه جميع ما يخص ” القسم الكمي ” و ” القسم اللفظي ” كما عرّفت بكل قسم من الأقسام الكمية ” قسم الإحصاء ، القسم الهندسي ، القسم الحسابي ، القسم الجبري ” إضافة إلى توضيح جميع ما يخص القسم اللفظي مثل: ” إكمال الجمل ، التناظر اللفظي ، الخطأ السياقي ، استيعاب المقروء ” إضافة إلى ذلك تطرقت نقشبندي إلى الكثير من الأفكار حول كل قسم من هذه الأقسام، وعملت بعض التمارين البسيطة مع الحضور ” اوراق عمل ” لتنشيط الجانب التعليمي وخلق نوع من الروح المرحه والروح التعاونية بين المحاضر والحضور، كما قدمت النصيحة للمتدربات حول كيفية التعامل مع الاختبار وأهمية التدرب حول كافة الأقسام التي يشملها الاختبار.

هذا وقد أشادت الدكتوره بالحضور المميز وجودة التنظيم وحسن الاستقبال من قبل اللجنة والمشرفات الموجودات لتنظيم وتنسيق كافة تفاصيل هذه الدورة وشكرت وأثنت على لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بشرق خليص واهتمامهم وحرصهم على تقديم مثل هذه الدورات لبنات المنطقة خصوصاً وأنها قُدمت لهنّ مجاناً، كما شكرت الحضور على اهتمامهم وحرصهم وتفاعلهم اثناء اللقاء .

وفي ختام الدورة قدمن المشرفات على الدورة باسم تنمية شرق خليص شكرهن للمدربة الدكتورة منال نقشبندي على حضورها وإلقائها الدورة كما تم تقديم شهادة شكر وتقدير وهدية قيمة نظير جهودها .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>