ابنتنا “إشراق المزروعي” تُحارب السرطان وتتشافى

ابنتنا “إشراق المزروعي” تُحارب السرطان وتتشافى
الزيارات: 1628
التعليقات: 2

تشرفت صحيفة خليص مساء اليوم السبت ١٤٣٩/٥/٢٣ بزيارة للطفلة “إشراق طلال المزروعي” -مُحارِبة مرض السرطان – بمستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة والتي تحسنت حالتها ولله الحمد وخلال الأيام القادمة إن شاء الله سيتم خروجها من المستشفى بناءً على رؤية الطبيب المعالج لحالتها .

وخلال الزيارة تم التواصل هاتفياً من خارج المملكة مع الدكتورة : لجين خوجه المتعافية من مرض السرطان وصاحبة حملة #خفف_دمك وهي مبادرة مقدمة من الناجين من مرض السرطان والمصابين به ، وتهدف المبادرة إلى التبرع بالدم لمرضى السرطان وقدمت د. لجين من خلال الاتصال العديد من النصائح والتوجيهات للطفله ووالديها مما كان له بالغ الأثر في نفوسهم .

وتقدم والد الطفلة بالشكر الجزيل لكل من وقف مع ابنته ولكل من زارها وسأل عنها وخص بالذكر صحيفة خليص والدكتور علي بن حسن القريقري والدكتور محمد المغربي وجميع الطاقم الطبي والتمريضي.

والصحيفة بدورها تشكر والد الطفلة على حسن الاستقبال والترحيب بأعضاء الصحيفة وتكريمه لرئيس تحرير الصحيفة على جهوده التي بذلت من أجل خدمة الابنة اشراق وقدم كذلك والد الطفلة هدايا  قيمة وثمينة إلى أعضاء الصحيفة اكراماً وعرفاناً لهم على دورهم الكبير في مساهمتهم بعد الله عز وجل في إبراز حالة ابنته إشراق الصحية وتماثلها للشفاء .

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    الوحيد

    اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيها

  2. ١
    شيماء محمد

    الحمدلله يارب , الله يديم عليها الصحه والعافيه ويحفظها لا اهلها ♥️♥️♥️

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>