“صحي خليص” رمي مخلفات ضارة صحيا بالدف و “بلدية خليص ” حملاتنا مستمرة

“صحي خليص” رمي مخلفات ضارة صحيا بالدف و “بلدية خليص ” حملاتنا مستمرة

ضمن زياراته التفقدية اطلع مراقب الوبائيات بمركز الرعاية الصحية الأولية بخليص الأستاذ “فواز المغربي” على عدة أماكن غرب حي الدف لاحظ خلالها وجود مرمى نفايات ومخلفات بناء وتكسير وعدد من السيارات المتهالكة.
وقال “المغربي” في حديثه لصحيفة خليص أن هذه الأماكن تعتبر بؤر لتكاثر القوارض والحشرات والبعوض وماتسببه من خطر على المواطن والمقيم بنقلها للأمراض المعدية، ومايزيدها خطرا هو وجودها داخل الحي بالإضافة إلى قربها من محلات الأغذية المستهلكة.

صحيفة خليص بدورها تواصلت مع المهندس “عماد الصبحي” رئيس بلدية خليص والذي صرّح بوجود مخالفات ناجمة عن رمي مخلفات البناء والنفايات من الشركات وبعض المحلات في مجاري الاودية والأراضي البيضاء مسبقا، وتم التعميم والتنويه بالتعاون مع الشرطة حول ذلك، وقد تم عمل حملات مستمرة لنظافة مثل تلك المواقع وسيتم نظافة هذا الموقع وتطبيق أقصى العقوبات على المخالفين.

وأرف “الصبحي” قائلاً “ولقد تواصل المواطنون في حي المغاربة والدف وبعض المخططات وبلّغوا عن الشركات المخالفة وهذا دور رائع منهم نحو مجتمعهم ويشكرون عليه، وتم تطبيق لائحة الغرامات والجزاءات بحقهم”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>