“الحازمي” يستقبل مدير جامعة جدة بمهرجان خليص الزراعي

“الحازمي” يستقبل مدير جامعة جدة بمهرجان خليص الزراعي

استقبل سعادة محافظ خليص الدكتور فيصل الحازمي مساء اليوم معالي الدكتور عدنان الحميدان مدير- جامعة جده- في مهرجان خليص الزراعي السياحي الترفيهي، في زيارة هدفت إلى الاطلاع على أركان المهرجان. وقد أوضح محافظ خليص للدكتور الحميدان أهداف المهرجان وما يحتوية من مقتنيات أثرية وثقافية في أركانه. كما شملت الزيارة المعارض الدائمة في المهرجان، حيث اطلع معاليه على معرض جامعة جده فرع الكامل وخليص، ومعرض مكتب التعليم،وكذلك معرض الدفاع المدني والمسارح المخصصة للبرامج الثقافية. وفِي نهاية الزيارة صرح معالي الدكتور الحميدان لقناة الباسل الإعلامية بأن جامعة جده تسعى من خلال الشركات الاجتماعية إلى خدمة مجتمع محافظة خليص وهذا واجبها. كما عبر سعادة المحافظ الدكتور فيصل الحازمي -المشرف العام على المهرجان-عن شكره لزيارة الدكتور الحميدان وجامعة جده. وأضاف أن هذه زيارة هي دعم للمهرجان دونما شك ومحل تقدير القائمين عليه.
هذا وقد زار المهرجان في وقت سابق نائب رئيس جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية الدكتور سليمان الثنيان وكذلك وفد من طلبة كلية الإعلان بجامعة إدارة الأعمال والتكنلوجيا برفقة عميدة الكلية الدكتوره حنان شعيب .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>