“رائد البلادي” بطلٌ يُكرّم من “تنمية شرق خليص” برعاية “الحازمي”

“رائد البلادي” بطلٌ يُكرّم من “تنمية شرق خليص” برعاية “الحازمي”
الزيارات: 1178
التعليقات: 0

في مساء يوم الجمعة الموافق ( ١٤٣٩/٦/٢١هـ )، في “ليلة من ليالي الشكر والثناء .. ليلة من ليالي العطاء والوفاء” قدمت “لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بأحياء شرق خليص” ممثلةً في الأستاذ “عبدالمحسن محمد الحميري” ونائبه الأستاذ “علي مشيخص الطياري” وجميع أعضاء اللجنة شكرها و تقديرها للأستاذ “رائد حامد البلادي” -رئيس صحيفة خليص اليوم سابقاً- على كافة جهوده المبذولة في فترة رئاسته وخدمته للمجتمع في محافظة خليص عموماً وللجنة التنمية بشرق خليص خصوصاً ، وهو الذي مثّل طرف الصحيفة في الشراكة التي كانت بين اللجنة والصحيفة بعد هندسة هذه الشراكة من قبل مهندس الصفقات الأستاذ “حسام عبدالله البلادي”.

شهدت فترة الأستاذ “رائد البلادي” العديد من الإنجازات على مستوى المحافظة والتي ساهمت في رفع اسم المحافظة عالياً لتقارع المحافظات الأخرى في الإبداع المتجدد وهي التي تستحق الإشادة والذكر والثناء فهو من أشرف على العديد من الشراكات المجتمعية مع كل من :

١- لجنة التنمية الاجتماعية بأحياء شرق خليص .
٢- لجنة التنمية الاجتماعية بغران .
٣- مكتب التعليم .
٤- اللجنة الثقافية .
٥-جميع مدارس الطلعة “بنين”.

وكانت هناك العديد من المساهمات التي تسحق الذكر والإشادة ولعل أبرزها:

-تفعيل تويتر وإكساب التويتر رونق خلص وتفاعل مع المتابعين حتى وصلت ” مرات ظهور التغريدات إلى ما يقارب ال٥ مليون ونصف “.

-اطلاق هاشتاق #اشراق_تحتاج_العلاج الذي وصل للترند ومن خلاله تم التواصل مع ذوي الطفلة واستقبالها للعلاج من سرطان الدم في مستشفى التخصصي بجدة .

-استضافة طبيب من أبناء المحافظة أسبوعياً على تويتر لاستقبال استفسارات متابعي الصحيفة .

هذا وأعرب رئيس اللجنة الأستاذ “عبدالمحسن محمد الحميري” عن شكره وتقديره للأستاذ “رائد حامد البلادي” على كل ما قدمه وأشاد بموقفه الإنساني حول قضية “إشراق” وحول كونه استغل موقفه الإعلامي في هذا العمل الإنساني العظيم والذي عبّر عنه الأستاذ رائد بأنه “أغلى تكريم قد حصل عليه”، وتمنى التوفيق لِرئيس الصحيفة الحالي الأستاذ “فيصل الفجري” والذي يعتبر قامةً إعلامية لها قدرها وثقلها في الوسط الإعلامي وهو مؤسس ومنشئ الجانب الإعلامي في المحافظة.

وقد أعرب الأستاذ رائد البلادي عن شكره وتقديره لسعادة محافظ خليص الدكتور: فيصل غازي الحازمي ولرئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بأحياء شرق خليص الأستاذ: عبدالمحسن محمد الحميري ونائبه الأستاذ: علي مشيخص الطياري ولجميع أعضاء اللجنة على هذا التكريم و على هذه الحفاوه الغير مستغربه متمنياً ان يكون عند حسن ظنهم ومتمنياً لهم التوفيق والنجاح في قادم الأيام .
وكذلك أقدم شكري لزملائي في صحيفة خليص الذين كانو خير معين لي خلال الفترة الماضية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>