50 وأكثر في “لمة بنات ” ضمن أنشطة لجنة الدعوة والإرشاد بحي الدف

50 وأكثر في “لمة بنات ” ضمن أنشطة لجنة الدعوة والإرشاد بحي الدف

قدم القسم النسائي بلجنة الدعوة والإرشاد بحي الدف، وتحت إشراف المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بخليص. برنامج “لمة بنات” وذلك يوم الجمعة 21 جمادي الآخر الموافق 1439هـ، من الساعة السابعة وحتى الساعة العاشرة مساءً، وبحضور فاق 50 فتاة باستراحة السلام.

بداية رحبت استاذة أفنان المزروعي بالفتيات، وحييت فيهن العزيمة التي شحذت لديهم الهمة للحضور والإستفادة.

وتحت شعار (إشراقات في شخصيتي) تحدثت استاذة نورة المغربي. عن الفرد الذي يعد نواة المجتمع ولبنة الأسرة، فمتى ما صلحت الروح طابت الحياة.

وحتى تشرق النفس بالسكينة وتثمر عطاءً، لابد لها أن تعاشر الناس وتحسن الخلق معهم. ومهما أختلفت الطبائع بين البشر، إلا أن العقيدة الصحيحة نقطة إتفاق بينهم.

ويبقى المسؤول الأول في بناء الشخصية هم الوالدين، ثم في المرتبة الثانية المؤسسات التعليمة، وثالثاً وسائل الأعلام والتي تعد عامل هدم في حال تم اساءة استخدامه.

ومن نماذج الشخصيات السوية: عبدالرحمن السميط، أحمد ديدات، عمر المختار. وغيرهم الكثير تعد سيرتهم نبراس يهتدى به.

هذا ولقد تخلل اللقاء عدد من الفعاليات المتنوعة من مسابقات حركية ومعرفية وترفية، وصاحب ذلك بازار للأسر المنتجة.

وفي الختام كرمت استاذة أمنة العويبدي، ضيفة البرنامج استاذة نورة المغربي، وتوجهت بجزيل الشكر والثناء للرعاة البرنامج ” محل سلادكويت، مؤسسة ريماس للحفلات، محل سنابل السلام، مؤسسة البدر للحفلات، المعرض النسائي ابتكار بناتنا” نظير ما قدموه في سبيل دعم الدعوة بما تجود به أنفسهم، وتمنت لهم البركة والتوفيق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>