انطلاق عدد من الفعاليات الثقافية و الدورات التدريبية بمهرجان خليص الزراعي السياحي

انطلاق عدد من الفعاليات الثقافية و الدورات التدريبية بمهرجان خليص الزراعي السياحي

ضمن فعالياته الثقافية، اطلق مهرجان خليص الزراعي السياحي الترفيهي مساء اليوم مناشط منوعة بين الدورات التدريبية والمحاضرات والفعاليات التوعوية الأخرى .
حيث نفذ فرع وزارة الزراعة بالمحافظة دورة تدريبية حملت عنوان (الثقة بالنفس) قدمها الدكتور أيمن تونسي، بحضور مدير الفرع المهندس أنس البلادي وعدد من المهتمين. كما نفذ أيضا في القطاع الصحي مركز صحي النخيل بقيادة مديره ماجد الشيخ برنامجا توعوي صحي، شمل كلمة لمدير المركز ماجد الشيخ ثم قصيدة ثم محاضرة بعنوان (الحديقة المنزلية وتعزيز الصحة النفسية والجسمانية) بحضور مدير القطاع الصحي بخليص الأستاذ بدر البشري وعدد من موظفي القطاع والزوار. بعد ذلك كان التكريم للبشري والشركاء والداعمين لأنشطة المركز.
ويقدم مركز النخيل عدد من البرامج الصحية ضمن شراكة القطاع الصحي في المهرجان شملت هدايا للزوار وتقديم نصائح طبية لهم وكذلك فحص للأمراض المزمنة في الركن المخصص للمراكز الصحية بالمهرجان.
وفِي المسرح الخارجي شهد فعاليات أخرى. حيث أقام مركز البرزة أمسية شعرية للشاعر خليفة المزروعي والشاعر أحمد الجريسي كانت من تقديم الأستاذ حسن الأنصاري بعدها انطلقت محاورة لعدد من الشعراء.

كما اقام مركز فتاه غران على المسرح الداخلي امسيه تنوعت فعالياتها حيث كان من فقراتها: زفه الرايه و حياتنا زمان و العاب تراثية و شعبيه و غران بعيون اهلها و عروض مصوره لمزارع زمان ولقاء الذكريات مع الجدات و امثال وحكم. كما كان هناك العديد من الهدايا و المفاجآت.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>