بلدية خليص تُوقف معدات مخالفة وتُطبّيق بحقها عقوبات، وتٌشكّل فرقة طوارئ للمتابعة في الإجازات

بلدية خليص تُوقف معدات مخالفة وتُطبّيق بحقها عقوبات، وتٌشكّل فرقة طوارئ للمتابعة في الإجازات
الزيارات: 616
التعليقات: 0

قامت بلدية محافظة خليص بالقبض على بعض المعدات يومي الجمعة والسبت خارج أوقات الدوام الرسمي، والتي تقوم بتكسير الجبال وأخذ الصخور بدون إذن رسمي، وقامت البلدية بحجز المعدات وتطبيق أقصى العقوبات بحقهم علماً بأن البلدية سبق أن حذّرت من تلك الأعمال المخالفة وخاطبت الشرطة عن المعدات والمقاولين المخالفين.

وأوضح رئيس البلدية المهندس “عماد بن عيد الصبحي” بأنهم يستغلون أيام العطل الرسمية لارتكاب المخالفات، وقد قامت البلدية بتكليف فرقة طوارئ بشكل مستمر أيام العُطل الرسمية لمراقبة الأراضي البيضاء والمرافق داخل النطاق العمراني.

وأفاد “الصبحي” بأن سعادة محافظ خليص الدكتور “فيصل بن غازي الحازمي” وجّه بضرورة متابعة المواقع لاسيما مخلفات البناء التي يتم رميها في الأراضي البيضاء والمخططات ويكون لتلك المعدات دور في ذلك وأصبحت بصورة سيئة منذ سنوات.
وأردف “الصبحي” قائلاً أن البلدية في الوقت الراهن بعد ملاحظة تراكم المخلفات والعبث بالأودية والجبال تضرب بيد من حديد على المقاولين المخالفين بالتعاون مع الشرطة وتطبيق أقصى العقوبات بحقهم.

وتأمل البلدية من المواطنين الإبلاغ عن المخالفين في أي وقت على الأرقام التالية وعبر تويتر المجلس البلدي:
0122907980
0122880399
تويتر المجلس البلدي @mbkholais

وللتواصل مع رئيس البلدية المهندس “عماد الصبحي” عبر الإيميلealsobhi@jeddah.gov.sa

جدير بالذكر أن البلدية تتلقى البلاغات من المواطنين على المخالفين، وتتوجه بالشكر لتعاونهم الغير مستغرب في هذا الإتجاه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>