“الحازمي” يستقبل رئيس مركز القضيمة وأهالي و أعيان المركز بمهرجان خليص الزراعي

“الحازمي” يستقبل رئيس مركز القضيمة وأهالي و أعيان المركز بمهرجان خليص الزراعي

استقبل سعادة محافظ خليص الدكتور “فيصل بن غازي الحازمي” خليص مساء اليوم الأحد ٦/٢٣ في مقر مهرجان خليص الزراعي السياحي الترفيهي رئيس مركز القضيمة الأستاذ “عبد الله العتيبي” وعدد من مشايخ وأعيان القضيمة وصعبر وكليه.
وقد رحب الحازمي بضيوف المهرجان وعبر عن سعادته بهذه الزيارة، فيما عبر رئيس مركز القضيمه عن سعادته بهذه الزياره، ودعوة المحافظ له.

هذا وقد اصطحب رئيس المركز والزوار، المدير التنفيذي للمهرجان الأستاذ “فؤاد الصبحي” في جولة شملت كافة أركان المهرجان واطلع على البرامج المقامة اليوم.

ثم بدأ حفل خطابي تخلله فقرات تنوعت بين القصائد والفعاليات . حيث نفذ مركز صحي غران محاضرة بعنوان الطب البديل ماله وما عليه نفذها الدكتور “حميد الشهري”، وقدم لها مدير المركز سامي المزروعي. ثم فقرات شعرية بدأها الشاعر عبد الرحيم الشيخ بقصيدة يمتدح فيها محافظ خليص.

ثم قدم الشاعر “حامد الذروي” قصيدة أخرى، ثم حداية قدمها الشاعر “محمد الجغثمي”.

وقد صرح ضيف المهرجان الأستاذ عبد الله العتيبي لقناة الباسل بتصريح عبر فيه عن سعادته لما رَآه في المهرجان من أفكار ثقافية وفعاليات تراثية، كما شكر محافظ خليص على دعوته الكريمة للمهرجان.

هذا وقد أعلن سعادة محافظ محافظة خليص الدكتور فيصل الحازمي في حديثه عن بدء أعمال طريق صعبر خليص والذي سيخدم المنطقتين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>