متوسطة وثانوية الصدر للبنات تتألَّق بمهرجان خليص الزراعي

متوسطة وثانوية الصدر للبنات تتألَّق بمهرجان خليص الزراعي
الزيارات: 330
التعليقات: 0

تاريخنا فخرٌ وعزة .. تحت هذا الشعار احتفلت متوسطة وثانوية الصدر للبنات بخليص بأمسيتها الترفيهية بالمهرجان الزراعي السياحي الترفيهي الأول بالمحافظة، بقيادة الأستاذة مغاني المرامحي، وإشراف رائدة النشاط الأستاذة ناعمة المرامحي، مساء اليوم الثلاثاء الخامس والعشرون من جمادى الآخرة لعام ١٤٣٩هـ بالمسرح المغلق بالخيمة المخصصة للسيدات، بإشراف مباشر من مشرفة النشاط الطلابي بمكتب تعليم خليص الأستاذة إيمان الغانمي، ومتابعة من رئيسة الشؤون التعليمية الأستاذة زكية الصبحي.

هذا وتضمنت الأمسية برنامجًا يحوي العديد من الفقرات والفعاليات، ابتدأت بالسلام الملكي وآيات من كتاب الله الكريم، ثم نبذة تعريفية عن متوسطة وثانوية الصدر، تلاها مقدمة الحفل ثم أوبريت فمحاورة شعرية ثم مشهد الطب الشعبي وفقرة الصيدلية الخضراء، ثم عرض لمظاهر العيد في محافظة خليص، والعديد من الفقرات المنوعة والمسابقات الترفيهية والأكلات الشعبية، كما خصصت المدرسة ركنًا للضيافة يحوي العديد من المأكولات التي اشتهرت محافظة خليص بتقديمها في الأعياد.

وفي الختام أعربت قائدة المدرسة عن شكرها وتقديرها للمشرفات التربويات الحاضرات من مكتب تعليم خليص على تشريفهن للأمسية ودعمهن غير المستغرب وهن: الأستاذة إيمان الغانمي، والأستاذة بدرية الصبحي “مشرفة اللغة العربية”، والأستاذة حمدة الطياري “مشرفة القيادة المدرسية”، كما شكرت رائدة النشاط ولجميع منسوبات المدرسة وطالباتها على اهتمامهن بإظهار الأمسية بالصورة المشرفة للمدرسة.

وعلى هامش الاحتفال قامت الحاضرات بجولة على معرض التعليم الذي يجمع إبداعات ومعروضات مدارس محافظة خليص برفقة المشرفات التربويات.

هذا وتحظى جميع المدارس التابعة لمكتب تعليم خليص للبنات من مختلف مراكز المحافظة برعاية ومتابعة من رئيسة الشؤون التعليمية بالمكتب الأستاذة زكية الصبحي، وإشراف مباشر من مشرفة النشاط الأستاذة إيمان الغانمي؛ سعيًا من مكتب التعليم بمحافظة خليص للمبادرة بالمشاركة في المناشط الاجتماعية مما يساهم في تنمية الإنسان بصقل المواهب وتقديمها للمجتمع، تأكيدًا لاهتمام المكتب بالدور الفاعل والبارز للمدارس في بناء الإنسان وتنمية المكان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>