مصادر تكشف.. حزمة مزايا للمعلمين والمعلمات قريبًا عبر برنامج تبجيل

مصادر تكشف.. حزمة مزايا للمعلمين والمعلمات قريبًا عبر برنامج تبجيل
الزيارات: 891
التعليقات: 0

كشفت مصادر أمس السبت، عن حزمة من المزايا سيحصل عليها المعلمون والمعلمات، من خلال برنامج “تبجيل”، معتبرة ذلك مؤشرًا إيجابيًّا للرفع من مكانة المعلم وتثمين دوره في الحركة التعليمية.

وأوضحت المصادر، أن شركة تطوير التعليم القابضة تنوي تقديم خدمات مميزة للمعلمين والمعلمات من خلال برنامج “تبجيل” بالتعاون مع وزارة التعليم.

وأضافت أن برنامج “تبجيل” أحد برامج شركة تطوير التعليم، ويهدف لتقديم حزمة من الخدمات كالتأمين الصحي والتمويل العقاري والشخصي وتخفيض تذاكر الطيران وكذلك تخفيض رسوم الدورات التدريبية.

وتقوم فكرة مركز خدمات المعلمين على تقديم خدمات متعددة ومنوعة لهم، من خلال البطاقة التسويقية التي يحصل عليها كل معلم، لتكون هي الوسيلة التي تعطيه المميزات بالتنسيق مع الشركات التجارية والخدمية.

وأكدت أن شركة تطوير التعليم ستنشئ مركزًا مستقلًّا لخدمات المعلمين، ويتكون من فريق عمل يتولى إدارة العمليات كافة “تسويق، تفاوض، إدارة الخدمات، وغيرها”، مبينةً أن لجنة حقوق المعلمين والمعلمات سبق أن تقدمت بتلك المقترحات لوزير التعليم بشكل مباشر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>