خالد عطيف.. مخترع يذهل العالم ويتمنى مقابلة الأمير محمد بن سلمان

خالد عطيف.. مخترع يذهل العالم ويتمنى مقابلة الأمير محمد بن سلمان
الزيارات: 1139
التعليقات: 0

خمسة أعوام من الجد والاجتهاد، تكلّلت بإنجاز سعودي مميز استحق عن جدارة المرتبة الأولى على مستوى العالم في مجال الاختراعات.

وصاحب قصة النجاح السعودية هذه، هو الشاب خالد عطيف، الذي نجح في الحصول على جائزة أفضل مخترع على مستوى العالم في الصين وحقق الميدالية الذهبية والمركز الأول في معرض جنيف الدولي للاختراعات.

وكتب خالد على حسابه الرسمي في “تويتر”، بهذه المناسبة، “6 أو 5 سنوات وأنا أعمل في مجال الاختراعات؛ ولكن للأسف أكبر دعم رأيته كان عبارة عن شهادة وصورة تذكارية فقط، هذا شيء مؤسف، في كل عام أخسر شيء وكل سنة نفس القصة تتكرر هل ممكن السنة هذه أن تكون مختلفة ؟”.

وقال الشاب خالد عطيف، في مقطع فيديو تفاعل معه آلاف المغردين السعوديين الذين أبدوا فخرهم وسعادتهم بقصة نجاح هذا الشاب، “أنا الأول على العالم في مجال الاختراعات؛ لأنني حققت إنجازا تاريخيا للمملكة، وأتمنى أن ألتقي بشخص غالي على قلبي، أتمنى التكريم من الأمير محمد بن سلمان، أو الملك سلمان بن عبدالعزيز”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>