الكروات يتلاعبون بميسي ورفاقه ويتأهلون لدور 16

الكروات يتلاعبون بميسي ورفاقه ويتأهلون لدور 16
الزيارات: 99
التعليقات: 0

حسم المنتخب الكرواتي تأهله إلى الدور الثاني ببطولة كأس العالم 2018 في روسيا، بعدما وجه ضربة موجعة للمنتخب الأرجنتيني وتغلب عليه 3-0 اليوم الخميس على ملعب “نيجني نوفجورود” في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة.
وافتتح أنتي ريبيتش التسجيل لكرواتيا في الدقيقة 53 إثر خطأ فادح من حارس المرمى الأرجنتيني ويلي كاباييرو ، ثم أضاف لوكا مودريتش الهدف الثاني لكرواتيا في الدقيقة 81 ،و اختتم ايفان راكيتيتش التسجيل بالهدف الثالث لكرواتيا في الوقت المحتسب بدل الضائع.
ورفع المنتخب الكرواتي رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة بينما تجمد رصيد الأرجنتين عند نقطة واحدة متساويا مع نظيره الأيسلندي الذي يلتقي غدا الجمعة نظيره النيجيري الذي لم يحصد أي نقطة حتى الآن.
وتحسم بطاقة التأهل الثانية من المجموعة وكذلك الصدارة من خلال الجولة الثالثة من مبارياتها حيث يلتقي المنتخبان النيجيري والأرجنتيني يوم الثلاثاء المقبل على ملعب كريستوفسكي تزامنا مع لقاء كرواتيا وأيسلندا على ملعب “روستوف أرينا”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*