بلجيكا تدك شباك تونس بخماسية

بلجيكا تدك شباك تونس بخماسية
الزيارات: 134
التعليقات: 0

وضع المنتخب البلجيكي قدمًا في دور الستة عشر، من كأس العالم 2018 لكرة القدم، المقام حاليا في روسيا، حيث واصل انطلاقته القوية وتغلب على نظيره التونسي 5/2 اليوم السبت، على ملعب أتكريت أرينا في العاصمة موسكو، ضمن مباريات الجولة الثانية من مباريات المجموعة السابعة.
وحسمت المباراة للمنتخب البلجيكي بثنائية لكل من إيدين هازارد، وروميلو لوكاكو، الذي رفع رصيده بذلك إلى أربعة أهداف متساويًا مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صدارة قائمة هدافي البطولة، كما أضاف البديل ميشي باتشواي الهدف الخامس لبلجيكا، في المقابل، سجل ديلان برون في الدقيقة 18، ووهبي الخزري (90+3) هدفي تونس، التي ستخرج رسميا غدًا في حال عدم فوز بنما على إنجلتر.
ورفع المنتخب البلجيكي رصيده بذلك إلى 6 نقاط منفردا بصدارة المجموعة، بفارق ثلاث نقاط أمام نظيره الإنجليزي، الذي يلتقي منتخب بنما غدًا الأحد، بينما ظل منتخب تونس بدون رصيد من النقاط ، حيث كان قد خسر مباراته الأولى أمام إنجلترا 1/2 .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*