بترند الدعوات

مغرِّدون يتفاعلون مع وفاة نوال الغامدي محاربة السرطان

مغرِّدون يتفاعلون مع وفاة نوال الغامدي محاربة السرطان
الزيارات: 232
التعليقات: 0

أصبح وفاة الطفلة السعودية “نوال الغامدي محاربة السرطان”  اليوم من أكثر الموضوعات التي تفاعل آلاف من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مع خبر وفاتها  بمشاعر فياضة بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

وكانت الطفلة “نوال الغامدي”؛ قد ظهرت في عدة مقاطع مسجلة قبل وفاتها بفترة وتتواصل مع متابعينها عبر “سناب شات”، فيما أعاد المغرِّدون تداول هذه المقاطع وآخر مراسلاتها في مشاهد حزينة ملأت هاشتاق #نوال_الغامدي على موقع تويتر.

وخلال قرابة ساعة قفز هاشتاق #نوال_الغامدي إلى ترند “تويتر”، وشهد كثيراً من التغريدات والدعوات لها، فيما غرّد آخرون في استفسارات للعلماء والمختصّين عن آخر الأدوية التي قد تفلح في مجابهة المرض بشكل أفضل.

ويحظى محاربو السرطان باهتمام وسط المجتمع ومتابعة لأوضاعهم، وخصوصا الأطفال منهم، فيما يقوم الفنان فايز المالكي؛ بدور فعال في هذا الجانب الإنساني؛ وتتكرّر صدمات وأحزان وفياتهم بين فترة وأخرى لتتفاعل معها هاشتاقات الحزن والوداع والدعوات على موقع “تويتر”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>