الطالب السعودي “هيثم بن عون الصحفي” يحصد المركز الأول في هاكاثون لندن

الطالب السعودي “هيثم بن عون الصحفي” يحصد المركز الأول في هاكاثون لندن
الزيارات: 347
التعليقات: 0

حقق الطالب السعودي هيثم بن عون الصحفي بكلية لندن للأعمال (London Business School)المركز الاول بمسابقة الهاكاثون لأفضل مشروع شركة فنتك ناشئة بمؤتمر أسبوع لندن لتقنية الفنتك ٢٠١٨ انطلقت فعاليات المؤتمر يوم الاثنين الموافق ٩ يوليو و لمدة سبعة ايام بمشاركة اكثر من ٥,٠٠٠ مشارك من المهتمين بتقنية الفنتك المالية من أنحاء العالم.
وتعد مسابقة الهاكاثون أحد أبرز فعاليات المؤتمر العالمي حيث استقطبت الكثير من المطورين، ورواد الأعمال لإيجاد حلول تقنيه للمدن الذكية من خلال توظيف تقنية البلوك تشين، والعملات الرقميه، و المحافظ الإلكترونية لتوفير الاستدامة و تحسين الظروف المعيشية حول العالم.
وأعلنت لجنة التحكيم الدولية تتويج فريق هيثم عون الصحفي بثالث أيام المؤتمر و كما اعلنت اعتماد الفريق كأحد المرشحين للمشاركة في الجمعية العامة للأمم المتحدة في مدينة نيويورك و المزمع انعقادها في شهر سبتمبر القادم لعرض المشروع أمام قادة العالم وكبار المنظمات الدولية.

وشارك في هذا النجاح كل من دانا شاهين، و سعيد شودري، و محمد واسط.
وعبر الصحفي عن سعادته بتحقيق فريقه للمركز الأول لافتا الانتباه إلى أن هذا الفوز سيكون مصدر إلهام جديد له في أعمال أخرى ومجالات عدة وإن هذا الإنجاز ليس إلا دافع للإبداع، فالإشتراك في مثل هذه المسابقات فرصة فريده لتعرف على كوكبة كبيرة من رواد الأعمال، والشركات، والمهتمين بتقنية الفنتك على مستوى العالم، وكذلك اكتساب خبرات عالميه ومهارات مختلفة لتعزيز فرص النجاح في اهدافه و مشاريعه المستقبلية.

كما يتطلع الصحفي ليكون جزء من التحول القائم في المملكة تحت مظلة رؤية ٢٠٣٠ لتحويل المملكة إلى وجهة للإبتكار في مجال الفِنتك من خلال إطلاق مشروع ناشى في هذا المجال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*