اختتام برامج التدريب الصيفي بمركز تدريب خليص

اختتام برامج التدريب الصيفي بمركز تدريب خليص
الزيارات: 230
التعليقات: 0

اختتمت البرامج التدريبية الصيفية بمركز التدريب التربوي يوم الخميس ( 27 من ذو القعدة 1439 هـ ) حيث بلغت الإحصائية الإجمالية على النحو التالي :

عدد البرامج ( ١٦) برنامجاً تدريبياً
وعدد المدربين (٩) مدربين
وعدد المتدربين (٢٩١) متدرباً
وعدد الساعات التدريبية ( ٤١٣٢) ساعة تدريبية .
وعدد الطاقم الإداري ( ٥)

وقد صاحبت هذه البرامج زيارات ميدانية إشرافية للوقوف على التجهيزات وسير العمل وتطلعات المتدربين حيال هذه البرامج ، وشكرهم على الحضور والفاعلية .
وفي ختام البرامج التدريبية هنأ الأستاذ “خالد النفيسة” مدير إدارة التدريب والابتعاث بإدارة التعليم بجدة إدارة مركز التدريب بخليص ومنسوبيه من مدربين ومتدربين بقوله :

( الإخوة الأعزاء المشرفين والإداريين في محافظة خليص رعاكم الله.. 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
“أتقدم لكم بوافر التقدير وجزيل الشكر إزاء ماقدمتم من تدريب نوعي كان محل تقدير وحفاوة من المتدربين والمسؤولين في برنامج التدريب الصيفي وكنتم بحمدالله الواجهة التدريبية المشرقة التي تعتز بها إدارة تعليم جدة ، وإني إذ أشكركم لاتطلع لمزيد من الإنجاز والتألق لخدمة الميدان التربوي”.

وتقبلوا خالص شكري و تقديري ) .

وقد ثمَّن مدير مكتب التعليم بخليص الأستاذ “توفيق الشابحي” ومدير مركز التدريب الأستاذ “يوسف الصبحي” بقولهم : “ونحن نثمِّن لك جهدك و دعمك وروحك العالية وستجدنا دائماً عند تطلعاتكم و تطلعات المسئولين بما يحقق رؤية الوطن ٢٠٣٠ بإذن الله تعالى”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*