بدء التسجيل بدبلوم إعداد معلمات القرآن الكريم بـ “معهد خديجة بنت خويلد”

بدء التسجيل بدبلوم إعداد معلمات القرآن الكريم بـ “معهد خديجة بنت خويلد”
الزيارات: 1643
1 تعليق

أعلن معهد خديجة بنت خويلد لإعداد معلمات القرآن الكريم بمحافظة خليص عن بدء التسجيل للالتحاق بدبلوم إعداد معلمات القرآن الكريم للعام الدراسي ( 1440هـ / 2018م )، عبر رابط التسجيل الإلكتروني:http://goo.gl/forms/HuuCJe9KIQ.

واشترط المعهد أن تكون المتقدمة حاصلة على الثانوية كأقل شهادة علمية أو ما يعادلها، مع اجتياز المقابلة الشخصية، التفرغ التام للدراسه و الإنتظام، واستكمال الأوراق المطلوب وهي:

  • صورة من شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.

  • صورة من الهوية.

وستكون الدراسة في المعهد صباحية لمدة سنتين، بواقع أربعة فصول دراسية مع التدريب العملي من الساعة الثامنة حتى الحادية عشر و النصف صباحاً، أيام الأحد إلى الخميس، تمنح الدارسة بعدها شهادة دبلوم في تعليم القرآن الكريم.

ويتميز المعهد بأن الدراسة به مجاناً مع أولوية للتعيين بعد التخرج في المدارس النسائية التابعة لجمعية تحفيظ القرآن الكريم.

ويحمل في رسالته السامية للسعي في إعداد معلمات متميزات للقرآن الكريم من خلال تدريسهن لكتاب الله وباقي العلوم الشرعية والتربوية التي تسهم في بناء المعلمة بناءً متكاملاً علمياً وعملياً بما يناسب شرف ومنزلة القرآن الكريم.

كما يهدف من خلال خدماته وبرامجه إلى تقديم خدمة متميزة لتحفيظ كتاب الله تأهيل الطالبات علمياً وتطبيقياً وسلوكياً، لتكون خريجات المعهد قدوات صالحات ومتميزات في مجال تعليم القرآن الكريم.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    متى يفتح التسجيل الفترة الثانيه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>