بمناسبة تقاعده.. مدرسة الإمام البخاري تُكرّم “الشيخ”

بمناسبة تقاعده.. مدرسة الإمام البخاري تُكرّم “الشيخ”
الزيارات: 603
التعليقات: 0

في لمسة من لمسات الوفاء وفي مناسبة من مناسبات التكريم وبحضور مدير مركز أم الجرم الأستاذ “سلطان الشريف” ومدير مكتب التعليم بخليص الأستاذ “توفيق الشابحي” كرم منسوبو مدرسة الإمام البخاري بالفج زميلهم الأستاذ “شرف عبدالعزيز الشيخ” قائد المدرسة بمناسبة إحالته إلى التقاعد، بعد مسيرة حافلة من العطاء اللامحدود خدم فيها العملية التربوية والتعليمية لما يزيد عن أربعة عقود كان فيها نعم الأب الحاني على أبنائه الطلاب والأخ الموجه لزملائه المعلمين.

وقد شارك في الحفل عدد من زملاء المحتفى به وأقاربه رغبة منهم في تكريمه وذلك لقاء ما قدم خلال عمله في سلك التعليم.

ابتدأ الحفل المقام بهذه المناسبة والذي قدم له الأستاذ “بندر الصحفي” بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب “عبدالرحمن فيصل الصبحي” ثم عرض مرئي لبعض أعمال المحتفى به بعدها ألقيت كلمات الشكر والتقدير والثناء للمحتفى به من الأستاذ “رمزي الصحفي” قائد مدرسة الإمام البخاري و كلمة لقائد مدرسة الأمير سلطان الأستاذ “إبراهيم المعبدي” و كلمة لمنسوبي لمدرسة معن بن زائدة بإهالة ألقاها نيابة عنهم الأستاذ “ياسر الشيخ” و كلمة للأستاذ “صبحي المعبدي”.

بعدها ألقيت كلمة المحتفى به الأستاذ “شرف الشيخ” قدم فيها شكره للحضور على هذا التكريم وهذه الوقفه الغير مستغربة و أضاف أن هذا التكريم سيظل ذكرى خالدة في نفسه.

بعد ذلك ألقيت قصائد شعرية “عطية الله الشيخ” و “عبدالرحيم الصحفي” و “أنور الشيخ” ثم كلمة للأستاذ “عبدالمغني الشيخ” ألقاها نيابة عنه الأستاذ “طائل السلمي”.
وفي ختام الحفل تسلم القائد التربوي الأستاذ “شرف الشيخ” الدروع والهدايا التذكارية من زملائه وتم التقاط الصور التذكارية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>