قال إنه لن يتنازل عن حقه

الثمالي : يروي تفاصيل اعتداء طالب الثانوي عليه

الثمالي : يروي تفاصيل اعتداء طالب الثانوي عليه
الزيارات: 321
التعليقات: 0

روى المعلم المعتدَى عليه من قِبل طالب ثانوي بإحدى مدارس الطائف “مصطفى الثمالي أبو عابد”، تفاصيل الواقعة، مؤكدًا أن الطالب المعتدِي قُدِّمت ضده قضية مماثلة في مدرسة سابقة، ورجع بعد فترة من الانتساب إلى الانتظام.

وقال المعلم أبو عابد إنه في أول حصة سأل الطالب عن اسمه، إلا أن نظراته وردة فعله كانت غريبة، مضيفًا: “فوجئت دون سابق إنذار بلكمة في أنفي، ومن بعدها تدخَّل الطلاب والمعلمون وخرج الطالب وهرب من المدرسة، ثم توجهت إلى قسم الشرطة وقدمت بلاغًا، وذهبت إلى المستشفى لتلقي العلاج.. وإلى الآن التحقيق في الأمر جارٍ”.

وتابع أبو عابد -في لقاء مع برنامج “يا هلا” على قناة “خليجية”- أن “الطالب اختار مكانًا قاتلًا بحيث لا يمكن أن يصدر مني أي ردة فعل؛ فقد أفقدتني لكمة الأنف توازني”، مضيفًا أن الطالب قُدِّمت ضده قضيةٌ سابقةٌ بالآلية والتفاصيل ذاتها وبمدارس المنطقة نفسها.

وأوضح أن “إدارة التعليم تتواصل معي طوال الوقت، وهناك دعم وتعاون معي كبير جدًّا لم أكن أتوقعه”، مضيفًا أنه لن يتنازل حتى لا يتكرر الأمر مع المعلمين؛ فلو تنازل فقد يمتد الأمر إلى أكثر من ذلك، خاصةً أنها ليست المرة الأولى.

وأرجع المدرس المعتدى عليه سبب الواقعة إلى وسائل الإعلام والأفلام التي تقدم المعلم بصورة سيئة، وتُجرِّئ الطلاب عليه، وتقلل منه.

وكانت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف، قد أعلنت، أمس الجمعة، تشكيل لجنة للتحقيق في تعرُّض معلم ثانوي، الثلاثاء الماضي، للاعتداء من قبل طالب أثناء اليوم الدراسي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>