تسلمه أمير مكة المكرمة..

التقرير السنوي لـ”مرور جدة”: انخفضت الحوادث المرورية الى 21%

التقرير السنوي لـ”مرور جدة”: انخفضت الحوادث المرورية الى 21%
الزيارات: 92
التعليقات: 0

تسلّم الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، التقرير السنوي لإدارة المرور بمحافظة جدة، الذي سلمه مدير عام المرور بالمملكة اللواء محمد البسامي، يرافقه مدير مرور جدة العميد سليمان الزكري.

وقدم أمير منطقة مكة المكرمة، شكره لرجال المرور نظير الأعمال التي يبذلونها، مؤكدًا سموه ضرورة بذل مزيد من الجهود بما يضمن بإذن الله تحقيق السلامة المرورية لمستخدمي الطرق.

وبحسب التقرير، فقد نفذت إدارة مرور جدة عددًا من الحملات الميدانية لضبط الإطارات المخالفة، وتم في هذا الشأن زيارة 2602 محل لبيع الإطارات، نتج عنها مصادرة وإتلاف أكثر من 28 ألف إطار تالف ومستخدم، كما تم سحب أكثر من 20 ألف مركبة متهالكة من مواقع متفرقة بمحافظة جدة.

كما تضمن التقرير, إحصاءات عن نسب الحوادث في محافظة جدة، التي انخفضت العام الماضي بنسبة 21% عن العام الذي قبله.

وفي جانب التوعية المرورية، تم تنفيذ عدد من البرامج والاتفاقيات من بينها اتفاقية “سلامتك غايتنا”، وشراكة مع الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة في إدارة المساجد، والتنسيق مع تعليم جدة لإقامة محاضرات توعية في المدارس بهدف رفع مستوى الوعي بالأنظمة والإرشادات المرورية لدى المجتمع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>