متوسطة وثانوية ذهبان يعبرون بحركة رائعة عن تقديرهم لمعلميهم في يومهم العالمي

متوسطة وثانوية ذهبان يعبرون بحركة رائعة عن تقديرهم لمعلميهم في يومهم العالمي
الزيارات: 93
التعليقات: 0

فوجئ معلمو مدرسة متوسطة بجدة، بهدية لم تكن متوقعة من طلابهم الذين احتفوا بهم على طريقتهم الخاصة والفريدة بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمعلم، عبر تشكيلهم لوحة بشرية على شكل قلب أدخلت السرور والبهجة على قلوبهم، ومسحت عناء ومكابدة مشقة مهنة التدريس، ومنحتهم دعماً وطاقة للمزيد من الجهد والعطاء في الميدان التربوي والتعليمي.

وقال رائد النشاط الطلابي بمتوسطة وثانوية ذهبان بجدة سمير عائض الجدعاني التابعة لمكتب شمال جدة: أهدى مئتان وأربعون طالباً من طلاب المدرسة، لوحةً بشريةً حيوا فيها معلميهم وعبّروا فيها عن حبهم وشكرهم وامتنانهم لمعلميهم؛ فكانت مفاجأة لهم في يومهم العالمي.

وأضاف أن فكرة اللوحة البشرية المهداة، كانت مفاجأة للمعلمين لهم، وجسدت رسائل محبة واعتزاز من جميع الطلاب عبّروا فيها عن شكرهم وامتنانهم وتقديرهم لجهود معلميهم التي بذلوها ويبذلونها في ميدان التعليم برغم الصعوبات التي يواجهونها في سبيل ذلك.

وكانت اللوحة الطلابية المميزة تحت إشراف قائد المدرسة موجان بن علي الغامدي وبحضور المشرف التربوي الدكتور جبران يحيى آل مخظي مستشار علم النفس ومشرف قسم العلوم النفسية، ومن فكرة وتصميم رائد النشاط سمير عائض الجدعاني وتصوير الطالبين منصور محمد الزهراني وسعود ضيغم الجدعاني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>