الأخضر يخسر من البرازيل بعد اداء مميز

الأخضر يخسر من البرازيل بعد اداء مميز
الزيارات: 317
التعليقات: 0

خسر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مباراته أمام نظيره البرازيلي اليوم بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض، في ثاني مباريات البطولة الدولية الرباعية.
واستحق الأخضر الاحترام بعد العرض المشرف الذي قدموه أثناء المباراة في شوطيها والتي أظهروا فيها ندية للمنتخب السامبا طوال زمن المباراة.
بدأ الأخضر المباراة أكثر تنظيماً من ضيفه البرازيلي بفضل الانتشار الجيد للاعبيه الأمر الذي مكنهم من السيطرة على منطقة الوسط التي أجاد فيها سلمان الفرج وعبد الله عطيف وسالم الدوسري، والذب أهدر فرصة التقدم عند الدقيقة 16 بعد تناقل جميل للكرة بين لاعبي المنتخب.
ورد المنتخب البرازيلي بهجمة قادها نيمار وتجاوز أكثر من لاعب وسدد كرة مرت يمين الحارس محمد العويس عند الدقيقة 20. وعند الدقيقة ألغي الهولندي داني ماكيلي حكم المبارة هدفاً لمنتخب البرازيلي سجله جيسوس بداعي التسلل، وأنقذ العويس مرماه من هدف محقق بتصدي رائع لرأسية تفاريس.
وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين سجل جيسوس هدف التقدم للبرازيل مستغلاً هجمة مرتدة نموذجية عند الدقيقة 43 انتهي عليه شوط المباراة الأول.
بداية الشوط الثاني شهدت المباراة ضغطاً من جانب الأخضر في محاولة لإدراك التعادل ولاحت له أكثر من فرصة للتسجيل؛ لكنها ضاعت بسبب التسرع.واستمرت المباراة سجالاً بين الفريقين.
وشهدت الدقيقة 84 إشهار حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه الحارس محمد العويس بحجة تعمده إبعاد احد الكرات متعمداً بيده خارج حدود منطقة الجزاء، وذلك بعد أن لجأ لاستخدام تقنية الفيديو، ويحل محله مصطفى ملائكة كما شهدت الدقيقة الأخيرة من الزمن الرسمي دخول حسين عبدالغني، وسجل الكساندرو هدف المباراة الثاني عند الدقيقة 90+5.

نقاط من المباراة:
•جيسوس وساندور سجلا هدفي البرازيل على مدار الشوطين.
• أكثر من 23 ألف متفرج حضروا المباراة من المدرجات.
•الهولندي داني ماكيلي حكم المبارة ألغى هدفاً للبرازيل بداعي التسلل.
•العويس خرج مطروداً قبل نهاية المباراة بعد استخدام الحكم لفيديو.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>