فريق غيث هالة يقيم أول فعالية للمسنين

فريق غيث هالة يقيم أول فعالية للمسنين
الزيارات: 388
التعليقات: 0

نظم فريق غيث هالة التطوعي يوم الخميس موافق ٢/٢/١٤٤٠، مبادرة لدار الرعاية الإجتماعية للمسنين بالمدينة المنورة، الذي يهتم بالعمل التطوعي وغرس حب التطوع في قلوب أبناء وبنات المنطقة.

كما تفرعت أقسام تنظيم المبادرة من الناحية الترفيهية التي تم من خلالها إدخال الفرح والسرور على قلوب المسنات، ومن الناحية الدينية حيث تم تأسيس حلقة للمسنات وغيرهم من الموظفات وإلقاء بعض الكلمات الهادفة والأدعية من قبل المتطوعة: هند الحافظي، ومن الناحية الصحية حيث تم تقديم الأطعمة الصحية للمسنات، وأخيراً تم توزيع الهدايا لكل المتواجدين سواء مسنات أو ممرضات.

كما أشارت قائدة الفريق ” ريم المدلشي” بأنهم سيبقون دائما حريصين على تقديم الأفضل للمجتمع، وعلى جهود جميع أعضاء الفريق وأعربت عن شكرها وتقديرها لهم.

والجدير بالذكر شكرت مسؤولة الدار ” نوال الحازمي” منسوبي الفريق على مابذلوه من مجهود لإسعاد المسنات، وأنها فخورة بهم كل الفخر وتتمنى لهم مواصلة عطاءهم بكل حب وتقديم الأفضل دائماً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>