أمير مكة يطلع على استراتيجية ومبادرات مؤسسة التقاعد

أمير مكة يطلع على استراتيجية ومبادرات مؤسسة التقاعد
الزيارات: 146
التعليقات: 0

 

التقى مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل في مقر الإمارة بجدة محافظ المؤسسة العامة للتقاعد محمد النحاس الذي أطلعه على أعمال المؤسسة بالمنطقة والمحافظات التابعة لها.

واستمع الفيصل إلى شرح عن مراحل التطور التي مرت بها المؤسسة والخدمات التي تقدمها، كما أطلعه على مشاريع المؤسسة في مدينة جدة، إضافة لاستراتيجيتها للتقاعد والمتضمنة 19 برنامجا و49 مبادرة، إلى جانب البرامج التقنية التي جرى تنفيذها لخدمة المتقاعدين.

من جهة أخرى يعلن أمير منطقة مكة المكرمة رئيس مجلس أمناء أكاديمية الشعر العربي غدا عن إطلاق جائزة الأمير عبدالله الفيصل العالمية للشعر العربي في دورتها الأولى.

وسيكشف الفيصل خلال مؤتمر صحفي عن تفاصيل الجائزة وفروعها وآليات الترشيح للفوز بجوائزها، والمقرر أن يتم تتويج الفائزين بها في اليوم العالمي للشعر الذي يوافق 21 مارس 2019.

وتعد جائزة الأمير عبدالله الفيصل للشعر العربي أول برنامج تطلقه أكاديمية الشعر العربي، التي تعمل رسميا تحت مظلة جامعة الطائف، إضافة جديدة ونوعية للمؤسسات الثقافية القائمة في العالم العربي، تواكب توجهات رؤية 2030 التي تضم برنامجا خاصا حول تعزيز الشخصية السعودية، يعنى بتفاصيل مبادراته باللغة العربية ثقافة وشعرا وحضارة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>