تشجير جبل شمنصير في محافظة الكامل

تشجير جبل شمنصير في محافظة الكامل
الزيارات: 170
1 تعليق

دشن مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة الكامل مبادرة التشجير والتي تم المشاركة بها في فعاليات هايكنج جبل شمنصير ،حيث تم زراعة 50 شتلة من السدر بمشاركة سعادة محافظ الكامل الاستاذ / عايد بن محمد القحطاني والمشاركين في فعاليات هايكنج جبل شمنصير.

من الجدير بالذكر أن (هايكنج جبل شمنصير) ‫بمحافظة الكامل والذي كان تحت شعار “كلنا فداء للوطن”‬،وبرعاية إمارة منطقة ⁧‫مكة المكرمة‬⁩‫، والمقام فعالياته يومي الجمعة والسبت بتاريخ 16,15/3/1440‬.

وتعد الفعالية هي الأكبر والأبرز من بين الفعاليات التي شهدتها المحافظة، إذ تكشف عن الوجه السياحي والرياضي للمحافظة، وتهدف إلى التعرف على المعالم الطبيعية والمشي لمسافات طويلة، وتقديم خدمات تطوعية بزراعة 50 شتلة في”شمنصير”.

ومن المعلوم أن “شمنصير” هو جبل يقع في محافظة الكامل التابعة لمنطقه مكة المكرمة،ويصل إرتفاعه إلى حوالي 1600 متر، ويمتاز بإختلاف مناخه وتنوع غطائه النباتي إضافةً إلى مناخه المنخفض شتاءً.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    عمل رائع وفكره رائعه هذا العمل التطوعي شكراً لكل من شارك وساهم تحيه من القلب التوقيت إيضاً مهم مع نزول الامطار هذه الأيام سوف يساعد على نمو هذه الإشجار لتقف

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>