الاهلي يطير الى دور الثمانية من كأس زايد للاندية الابطال

الاهلي يطير الى دور الثمانية من كأس زايد للاندية الابطال
الزيارات: 144
التعليقات: 0

تأهل فريق الأهلي الأول لكرة القدم إلى ربع نهائي كأس زايد للأندية الأبطال بعد تعادله 1-1 في المباراة التي جمعته بضيفه وفاق سطيف الجزائري اليوم ضمن إياب دور الـ16 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.
وبذلك يكون الأهلي قد لحق بالهلال في دور الـ8 من البطولة العربية، بعد خروج فريقي الاتحاد والنصر على التوالي من البطولة.
وكانت مباراة الذهاب انتهت لصالح الفريق الغربي 1-0 سجله عبدالرحمن غريب ليتأهل بمجموع المباراتين 2-1.
سجل لوفاق سطيف حمزة با نوح عند الدقيقة “17”، وأدرك سعيد المولد التعادل للأهلي عند الدقيقة “49”.
بدأت المباراة قوية من جانب فريق الأهلي بغية إحراز هدف مبكر، لكن التسجيل جاء بواسطة الضيوف عندما سجل حمزة بانوح هدف السبق لصالح فريقه وفاق سطيف عند الدقيقة 17 بعد هجمة مرتدة.
بعد الهدف كثف الأهلي من هجماته على مرمى مصطفى رغبة حارس مرمى وفاق سطيف بغية إدراك التعادل لكن جميع هجماتهم لم يكتب لها النجاح لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الجزائري بهدف.
مع بداية الشوط الثاني، أدرك الأهلي التعادل بواسطة لاعب سعيد المولد عند الدقيقة 49 مستفيداً من عرضية زميل المصري عبد الشافي، لتعود المباراة إلى البدايات.
وكاد البديل حسين مقهوي أن يضاعف النتيجة لفريقه الأهلي بعد انفراد كامل بالمرمى لكنه أطاح بالكرة، كما لاحت فرصة أخرى لمهند عسيري لكنه سدد في أحضان الحارس الجزائري، ليرد وفاق سطيف بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها محمد العويس عند الدقيقة 89، ليعلن المصري جهاد جريشة حكم اللقاء نهاية المباراة بتأهل الأهلي.
وبهذا ينضم الأهلي إلى كل من الهلال السعودي، والنجم الساحلي التونسي، الاتحاد السكندري والوصل الإماراتي ومولودلية الجزائر، في ربع نهائي البطولة، بانتظار بقية المتأهلين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>