“بلدي خليص” يعقد اجتماعه الـ 45 ويُقر عدد من التوصيات

“بلدي خليص” يعقد اجتماعه الـ 45 ويُقر عدد من التوصيات
الزيارات: 235
التعليقات: 0

عقد المجلس البلدي لبلدية محافظة خليص اجتماعه الخامس والأربعين مساء الأربعاء ٢٧-٣-١٤٤٠ بمقر المجلس بالعزيزية بحضور أعضاء المجلس.

وأوضح عضو المجلس رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام أ.محمد سعيد الصحفي أنه بعد قراءة المحضر السابق والمصادقة عليه؛ بدأ المجتمعون في مناقشة بنود اجتماعهم على النحو التالي:

٠٠ اطلع الأعضاء على تقرير لجنة المجلس التي زارت قرى ستارة (حورة،أم العبيد) ووافق على التوصيات التي رفعتها اللجنة.

.. واطلع الأعضاء على توصيات لجنة إعداد زيارات المواطنين والإلتقاء بهم بالمحافظة ومدنها ومراكزها حيث وافق المجلس على اقتراح اللجنة بتقسيم الأعضاء الى مجموعتين تتولى كل مجموعة زيارة عدد من المراكز ثم يعقد لقاءً عاماً للمواطنين في المحافظة في ساحة الاحتفالات الكبرى على طريق الملك عبدالعزيز .

… وبناء على شكوى أهالي جليل بخصوص مدخل القرية أوصى المجلس بتكوين لجنة (أ.خالد المعبدي، أ.محمدسعيد الصحفي، أ.عبدالله الحميري، أ.بدر الشيخ) للوقوف على الموقع.

…وشكل المجلس لجنة أخرى مكونة من (أ.خالد المعبدي ،م.عمادالصبحي ، أ.فيصل المغربي، أ.محمد سعيد الصحفي، أ.عبدالعالي الصحفي م.عبدالجبارالجبرتي) للوقوف على مشكلة طريق مِسِر/السويلة التابعة للظبية والجمعة.

…واطلع المجلس على ملف احتياجات المحافظة (مدنها ومراكزها) حيث قرر المجلس تحديثه ثم طباعة الإحتياجات وتسليم نسخة للمحافظة وللجان الزائرة للمراكز والمدن وتحديثها ميدانياً باللقاء المباشر للمواطنين.

ثم اطلع المجلس على المخطط المحلي الإرشادي المعتمد من الوزارة للمحافظة.

…وناقش المجلس الخطاب الوارد من المحافظة بخصوص تسمية مدينتي غران وخليص حيث أجمع الأعضاء على الموافقة على الطلب والرفع لمقام الوزارة للنظر والإعتماد.

…ثم ناقش المجلس طلبات المواطنين واتخذ عدد من القرارات بالتنسيق مع بلدية المحافظة لاستكمالها والرد عليها.

… وفي الختام اتفق الأعضاء على أهمية التواصل مع المواطنين ميدانياً وسماع مايحتاجونه مباشرةً والرفع به وتحديث ملف الطلبات بالمجلس بشكل مستمر تمهيداً لإدراجه في مشاريع وأعمال بلدية المحافظة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>