الأمير خالد الفيصل يلتقي الرئيس التنفيذي للشركة المنفذة لتطوير حي الكدوة بمكة المكرمة

الأمير خالد الفيصل يلتقي الرئيس التنفيذي للشركة المنفذة لتطوير حي الكدوة بمكة المكرمة
الزيارات: 84
التعليقات: 0

التقى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أميرمنطقة مكة المكرمة ، وكيل الإمارة الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير المنطقة الدكتور هشام بن عبدالرحمن الفالح ، والرئيس التنفيذي للشركة المنفذة لتطوير حي الكدوة بمكة المكرمة محمد الحقيل.

وقدم الأميرخالد الفيصل شكره لكافة الجهات ذات العلاقة نظيرالجهود المبذولة لتطويرحي الكدوة ، مؤكداً أن مشاريع تطويرالأحياء العشوائية تحظى باهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله والتي لم تدخر جهداً لأجل التطوير وتحقيق التنمية.

ولفت أمير منطقة مكة المكرمة إلى أن مشروع تطويرالأحياء العشوائية كان على رأس اهتمامات سموه فور توليه إمارة المنطقة ، فكان أول مشروع يتم الرفع به لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -رحمه الله- واشتمل على شقين الأول لبناء الإنسان ممثلاً في تصحيح أوضاع الجالية البرماوية، وشق ثانٍ تمثل في تنمية المكان من خلال تطوير الأحياء العشوائية.

واستعرض الأمير خالد الفيصل خطوات العمل في تطوير حي الكدوة إضافة للجهود التي تبذلها الجهات خلال فترة التطوير التي بدأت الأسبوعين الماضيين، حيث تم البدء في إزالة 140 عقاراً كمرحلة أولى تمهيداً لتطوير المنطقة وتنميتها.

من جهته رفع الحقيل شكره وتقديره لأميرالمنطقة ونائبه على الدعم اللامحدود الذي يحظى به المشروع ما أسهم بعد توفيق الله في تذليل العقبات والبدء في التطوير ميدانياً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>