مع إمكانية الإعلان عن هاتف الشركة القابل للطي

تعرف على موعد إطلاق سامسونج لجلاكسى s10

تعرف على موعد إطلاق سامسونج لجلاكسى s10
الزيارات: 157
التعليقات: 0

أعلنت شركة سامسونج Samsung رسمياً عن الموعد المحدد لحدث إطلاق مجموعة هواتف Galaxy S10 التي أصبحت كل الأنظار موّجهة إليها بوصفها واحدة من أهم الأجهزة هذا العام.

سيُقام حدث سامسونج القادم في 20 من شهر شباط القادم في تمام الساعة 11 صباحاً بتوقيت المحيط الهادئ (الساعة 9 مساءاً بتوقيت دمشق) في قاعة Bill Graham Civic في سان فرانسيسكو.
وتحمل الدعوة الرسمية التي بدأت الشركة بإرسالها الرقم 10 للإشارة على مرور عشر سنوات على إطلاق الهاتف الأول من سلسلة Galaxy S.

ووفقاً لتقرير صدر يوم الأمس في صحيفة The Wall Street Journal فإن سامسونج ستعرض نسخة كاملة الوظائف من هاتفها القابل للطي الذي تم الكشف عن نسخة أولية منه في وقت سابق من العام الماضي.

كما قال تقرير الصحيفة أن الحدث القادم سيتضمن إطلاق ثلاثة هواتف من عائلة Galaxy S10 إلى جانب بعض الإشاعات التي تتحدث عن نسخة خاصة أو احتفالية من الهاتف وستكون متوافقة مع شبكات الجيل الخامس.

بشكل غريب قررت الشركة إطلاق هواتفها في العشرين من شهر شباط أي قبل حوالي أسبوع فقط من أضخم معرض تجاري تقني وهو معرض MWC 2019 أو المؤتمر العالمي للجوالات الذي سيُقام في برشلونة في نهاية شهر شباط.

لكن ربما تم اتخاذ هذا القرار لإعطاء هواتف الشركة الجديدة الكثير من الاهتمام والتغطية الإعلامية قبل أن تنشغل وسائل الإعلام بتغطية المؤتمر والهواتف التي سيتم إطلاقها فيه.

ومع ذلك فإن بعض التوقعات تشير إلى إمكانية قيام الشركة بالكشف عن المزيد من تفاصيل النسخة الخاصة من هاتفها القادم المتوافقة مع شبكات الجيل الخامس في MWC 2019 والذي سيكون حدثاً تقنياً ضخماً لأجهزة وتقنيات هذا النوع المتطور من الشبكات.

سيصبح عام 2019 عاماً مهماً لأعمال شركة سامسونج، نظراً لأن عام 2018 لم يكن ضمن المستوى المطلوب حيث فشلت هواتف Galaxy S9 في تلبية توقعات المبيعات.

كما وأصدرت الشركة هذا الأسبوع تحذيراً مفاجئاً من توقعات أرباح الربع الرابع من العام الماضي مع انخفاض أرباح الهواتف الذكية في ظل المنافسة القوية.

ولكن في حين كانت هواتف S9 و Note 9 بمثابة الهواتف المتكررة عن هواتف الشركة الرائدة السابقة، فإن عوامل التصميم الجديد وتقنيات شبكات الجيل الخامس قد تعطي لسامسونج الفرصة للظهور بمظهر الشركة المبتكرة القوية مرة أخرى.



التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>