مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالجموم يُكرّم أبناء الشهداء

مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالجموم يُكرّم أبناء الشهداء
الزيارات: 188
التعليقات: 0

 

كرم ‏مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة الجموم المهندس سالم بن باتع البشري أبناء المحافظة الأيتام ‏الذين فقدوا أباهم من شهداء الواجب بمشاركة مدير مكتب التعليم بمحافظة الجموم الأستاذ عبدالمحي السلمي.

وشهد الحفل مشاركات أبناء شهداء الواجب، والمتوفين، الذين أبدوا فخرهم واعتزازهم بما قدمه آباؤهم في الدفاع عن الوطن، مثمنين هذا التكريم.

وأوضح البشري أن الاحتفال بأبناء الشهداء وأبناء منسوبي التعليم المتوفين يعد فخرا واعتزازا بما قدمه آباؤهم من تضحيات سواء في الحد الجنوبي أو ميدان التعليم فكلهم خدموا الوطن وضحوا من أجله.

ونوه بالدور الذي تقوم به حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ, على صعيد رعاية وتكريم أبناء شهداء الواجب، مؤكّداً أن المملكة لها جهود مشهودة في رعاية وتكريم أبناء شهداء الواجب ومنسوبي التعليم.

وفي ختام الحفل, ، ثم التقاط الصور التذكارية، فيما قدم مدير مكتب التعليم درعاً تذكارياً لمدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة الجموم لمهندس سالم البشري .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>