التطبيق يختبرها حاليًا.. والأمر قد يستغرق أشهرًا عدة

“التصديق” ميزة جديدة في “واتساب” تتيح قفله وفتحه بالبصمة… تعرف عليها

“التصديق” ميزة جديدة في “واتساب” تتيح قفله وفتحه بالبصمة… تعرف عليها
الزيارات: 268
التعليقات: 0

كشفت اليوم تقارير صحفية أن تطبيق “واتساب” يعمل على تطوير ميزة جديدة، تتيح للمستخدمين قفله وفتحه عبر بصمة الأصبع؛ وذلك في محاولة لتوفير حماية إضافية لحساباتهم.

فقد قال موقع “WABetaInfo” التقني إن “واتساب” يختبر الميزة الجديدة في النسخة التجريبية، وإن الأمر قد يستغرق أشهرًا عدة قبل أن يتم رسميًّا إعلان إضافة الميزة في التحديث الجديد للتطبيق.

ووفقًا للميزة الإضافية، يحتوي التحديث الجديد على ميزة “التصديق” التي ستكون متوافرة في البداية في الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل “أندرويد”، على أن يتم إضافتها لاحقًا إلى الهواتف التي تعمل بنظام “IOS”.

ونشر الموقع التقني صورة من التطبيق في النسخة التجريبية، وقد أُقفلت واجهة التطبيق، وحُجبت رسائله، وفي الأسفل زر كُتب عليه موافقة “تصديق” من أجل فتح التطبيق؛ إذ يمكن عبر البصمة قفل الدردشات وجهات الاتصال المحفوظة في التطبيق، علاوة على قفل التطبيق نهائيًّا.

إلى هذا، يستهدف التطبيق من هذه الخطوة التسهيل على المستخدمين بإضافة ميزة الاستعانة برقم تعريف شخصي، يمكن اللجوء إليه في حالة كانت هناك كسور في ماسح بصمة الأصبع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>