أمير مكه بالنيابة يفتتح مبنى البلدية الجديد

أمير مكه بالنيابة يفتتح مبنى البلدية الجديد
الزيارات: 1460
التعليقات: 0

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة، اليوم الاربعاء الموافق ( 1440 من جمادى الأولى 1440 هـ )، مبنى بلدية محافظة خليص الجديد.

وكان في استقبال سموه الكريم رئيس البلدية المهندس عماد بن عيد الصبحي واطلع سموه على المشاريع المنجزة بالبلدية، كما استمع إلى شرحٍ عن المشاريع البلدية المتمثلة في السوق الشعبي ، والساحة البلدية ، وتأهيل المنطقة المركزية بخليص ، كذلك تأهيل الحدائق ، ومحطات التخلص من النفايات.

جدير بالذكر أن مبنى البلدية الجديد يقع على طريق المدينة مكة السريع في مخطط مركز الخدمات الحكومية والذي يبلغ مساحته الاجمالية 15000 م2 ‏ومساحة المباني 5500م2 بنسبة‏ إنجاز 100%.

وقد رفع رئيس البلدية أسمى آيات الشكر والعرفان لسموه الكريم على تدشينه للمبنى، علما بأن مبنى البلدية الجديد ذو طراز معماري جميل وبه كل الإمكانيات المتاحة لخدمة المواطن ويعتبر واجهة حضارية تفخر بها المحافظة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>