أمين جدة: المسؤول اليوم يُمهَل ولا يهمَل.. وإذا لم ينجح فالتغيير قادم

أمين جدة: المسؤول اليوم يُمهَل ولا يهمَل.. وإذا لم ينجح فالتغيير قادم
الزيارات: 238
التعليقات: 0

كشف أمين محافظة جدة، صالح بن علي التركي، أن الأمانات حاليا تعمل وفق منهجية استراتيجية منحتها 22 مؤشرا للتطوير تمثل عبئا كبيرا عليها، مشددا على أنه لم يعد مقبولا أن تمر بحي ليس به رصيف أو لم تصله شبكة المياه أو لا يوجد به صرف صحي بالإضافة إلى تعزيز السلامة المرورية.

وقال خلال لقاء له على طاولة الحوار الأكاديمي، الذي استضافته كلية الاقتصاد والإدارة بجامعة الملك عبدالعزيز أمس الأربعاء: “المسؤول اليوم يُمهل ولا يهمل، وإذا لم ينجح في مواكبة التحول الوطني فالتغيير قادم”.

وأشار التركي، خلال حديثه إلى الإهمال الذي طال مدينة جدة، مستدلا على ذلك بانعدام الحدائق، وانتشار الحفر في بعض الأحياء، مشددا على ضرورة العمل على إنعاش المدينة وإعادتها للحياة مجدداً، وكاشفا عن مواصلة الأمانات للعمل على مشاريع تهتم بالخدمات التي من بينها الإنارة، والسفلته، والحدائق، والنظافة، حتى تكون جدة ضمن أفضل 100 مدينة عالمية.

وأشار إلى أن الجودة في المشاريع كانت عالية في السابق، واليوم لم تعد كذلك بسبب إهمال المقاولين، الذين يجب أن يتقبلوا الوضع الجديد ويعملوا على تطوير مشاريعهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>