في (كلاسيكو) الجولة 21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

عبر إلى النقطة 52 .. الهلال أعاد الاتحاد لدوامة الأحزان وتربع على القمة

عبر إلى النقطة 52 .. الهلال أعاد الاتحاد لدوامة الأحزان وتربع على القمة
الزيارات: 310
التعليقات: 0

أعاد الهلال نظيره الاتحاد إلى دوامة الأحزان وأسقطه على أرضه وبين جماهيره بهدفين دون مقابل ، في قمة مباريات الجولة 21 (الكلاسيكو) من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

بهذه النتيجة حافظ الهلال على صدارته برصيد 52 نقطة، فيما بقي الاتحاد في المركز الـ15 وبرصيد 15 نقطة أيضًا.

لم يظهر الشوط الأول بالمستوى الفني المأمول من قِبل الطرفين، حيث انتهى سلبيًا، وسط محاولات ضعيفة من قِبل لاعبي الهلال “قوميز” عند الدقيقة السابعة، ومحمد الشلهوب عند الدقيقة 23 بعد أن اعتلت التسديتان مرمى حارس الاتحاد فواز القرني، كما تألق الأخير في الذود عن مرماه بشكل رائع في التصدي لتسديدة محمد كنو عند الدقيقة 35.

لم يكن لأصحاب الأرض والجمهور ردة فعل سوى تسديدة “ريجوفيتش” التي تصدى لها حارس الهلال عبدالله المعيوف.

في الشوط الثاني وتحديدًا عند الدقيقة 52 حول الشلهوب كرة عرضية لسالم الدوسري الذي سددها قوية اعتلت العارضة إلى خارج الملعب.

رمى المدير الفني للهلال “زوران” بإحدى أوراقه الرابحة المتمثلة في الإيطالي “جوفينكو” بدلاً عن الشلهوب عند الدقيقة 65 حيث كانت نقطة التحول في المباراة لصالح الأزرق، بعد أن لعب “جوفينكو” عند الدقيقة 67 ركلة زاوية وصلت إلى هداف الدوري ( 17 هدفًا) الفرنسي “قوميز” والذي سدد بدوره كرة قوية على الطائر استقرت داخل الشباك الاتحادية كهدف أول.

وعند الدقيقة 81 عزز الهلال النتيجة بهدف ثانٍ عن طريق سالم الدوسري، بعد لمسات ثلاثية بين “قوميز” و “جوفينكو” واختتمها الدوسري بتسديدة قوية على يسار القرني كهدف هلالي ثانٍ للضيف.

أنقذ الحارس القرني فريقه الاتحاد من هدف ثالث ، بعد أن تصدى لتسديدة “قوميز”، كما ألغى الحكم الهولندي “داني” هدفًا للاعب الهلال أحمد أشرف عند الدقيقة الثانية من الوقت بدلاً من الضائع ( 92 ) بداعي التسلل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>