اختتام اجتماع هيئة مكافحة الجراد

اختتام اجتماع هيئة مكافحة الجراد
الزيارات: 259
التعليقات: 0

اختتم يوم أمس اجتماع الدورة الحادية والثلاثون واجتماع اللجنة التنفيذية الخامس والثلاثون لهيئة مكافحة الجراد بالمنطقة الوسطى (ألفاو) في المملكة الأردنية الهاشمية .

والذي استمر من 17فبراير وحتى 21فبراير بحضور أعضاء الدول ال 16 وهم:البحرين، جيبوتي، مصر، إريتريا، إثيوبيا، العراق، الأردن، الكويت، لبنان، عُمان، قطر، السعودية، السودان سوريا، الإمارات واليمن.

حضر الاجتماع امين الهيئة الغربية وأمين هيئةجنوب غرب اسيا ومدير عام منظمة مكافحة الجراد لدول شرق أفريقيا (DLCO-EA)ومندوب الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID)ومراقب من منظمة الفاو بروما .

من الجدير بالذكر ويعقد هذا الاجتماع مرة كل سنتين يناقش عدة مواضيع منها حالة الجراد في دول التكاثر والانتشار وميزانية الهيئة وخطة الطواري وأنشطة الدول في مكافحة الجراد الصحراوي ويتم من خلال هذا الاجتماع اعتماد التوصيات ،

ان ممثل المملكة العربية السعودية في هذا الاجتماع هو مدير عام مكافحة الجراد والآفات المهاجرة المهندس محمد بن حسين الشمراني .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>