الفرص المتاحة تشمل 17 حيًّا..

شرطة الرياض تعلن عن وظائف «عمدة ونائب عمدة»

شرطة الرياض تعلن عن وظائف «عمدة ونائب عمدة»
الزيارات: 517
التعليقات: 0

أعلنت شرطة منطقة الرياض، عن توافر 17 وظيفة (عمدة ونائب عمدة) لأحياء مدينة الرياض على المراتب «السابعة، والسادسة، والخامسة».



وأوضحت شرطة منطقة الرياض، أن الوظائف المطلوبة على النحو التالي: عمدة حي بدر، وعمدة حي الخليج، وعمدة حي المطار السكني، وعمدة حي ظهرة البديعة، وعمدة حي عتيقة، وعمدة حي السعادة، وعمدة حي منفوحة القديمة، وعمدة حي إشبيليا، وعمدة حي البطحاء والمرقب، ونائب عمدة حي سلطانة، ونائب عمدة حي المربع، ونائب عمدة حي العريجاء القديمة، ونائب عمدة حي الإسكان وطريق الخرج، ونائب عمدة حي العقيق، ونائب عمدة حي الصناعية الجديدة والإسكان، ونائب عمدة حي شبرا والدريهمية، ونائب عمدة حي الفيصلية.
وأشارت شرطة منطقة الرياض إلى أن المؤهلات المطلوبة للمتقدمين على وظائف عمدة ونائب عمدة كالتالي: بالنسبة إلى المرتبة السابعة تشمل: الحصول على بكالوريوس مع خبرة 4 سنوات أو الثانوية مع دبلوم لمدة سنة وخبرة 12 سنة. وبالنسبة إلى المرتبة السادسة، الحصول على بكالوريوس أو الثانوية العامة مع دبلوم وخبرة لا تقل عن 8 سنوات. وبالنسبة إلى المرتبة الخامسة، الحصول على الثانوية العامة مع دبلوم لمدة سنة وخبرة لا تقل عن 4 سنوات.
وأضافت شرطة منطقة الرياض أن الشروط العامة الواجب توافرها في المتقدم تتضمن: ألا يقل عمره عن 30 عامًا، وأن يكون من سكان الحي ومقيمًا فيه إقامةً مستمرةً ولمدة لا تقل عن خمس سنوات قبل الاختيار وقبل تقدُّمه على الوظائف، وأن يكون من العارفين بأحوال السكان، وأن تستمر إقامته فيه طوال شغل وظيفة العمدة، وألا يكون عسكريًّا على رأس العمل أو يصرف له راتب تقاعدي.
وأشارت شرطة منطقة الرياض، إلى أن الوثائق المطلوبة تتضمن: الشهادات العلمية والعملية، وبطاقة الأحوال المدنية.
ويتم التقديم حضوريًّا في مقر شرطة مدينة الرياض (الشؤون الإدارية والمالية – شؤون الموظفين) بحي المنصورة، مع اصطحاب الوثائق المطلوبة؛ وذلك من الساعة الثامنة صباحًا حتى الثانية عشرة ظهرًا، من يوم الأحد حتى يوم الخميس من كل أسبوع، ولمدة 30 يومًا من الآن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>