في الجولة الـ24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

قلص الفارق بينه وبين الهلال إلى نقطة.. النصر بـ(حمدالله) يثأر من الوحدة برباعية

قلص الفارق بينه وبين الهلال إلى نقطة.. النصر بـ(حمدالله) يثأر من الوحدة برباعية
الزيارات: 94
التعليقات: 0

قلص النصر الفارق بينه وبين متصدر الدوري (الهلال) إلى نقطة واحدة فقط؛ وذلك بعد أن أسقط نظيره الوحدة على أرضه وبين جماهيره 4/ 0 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الـ24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

وبهذه النتيجة رفع النصر رصيده إلى 55 نقطة (ثانيًا)، وبقي الوحدة سادسًا برصيد 36 نقطة.

تقاسم الفريقان المستوى في الشوط الأول، لكن النصر كان الأكثر جدية لبلوغ مرمى حارس الوحدة عبدالله الجدعاني عن طريق عبدالرزاق حمدالله تارة، وأخرى عن طريق نور الدين مرابط.

في الدقيقة الثامنة أحرز هداف النصر حمدالله الهدف الأول لفريقه من ركلة جزاء، إثر إعاقته من قِبل الحارس الجدعاني، بعد أن عاد حكم اللقاء الأوزبكي “رافشان” لتقنية الفيديو “var” .

ولم يوفَّق لاعب الوحدة علي النمر في ترجمة عرضية زميلة جيلرمي عند الدقيقة الـ18 حينما طوح بالكرة من فوق العارضة إلى خارج الملعب.

وانحصر اللعب سجالاً بين الطرفين في منطقة المناورة حتى نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني تألق حارس النصر “برادلي جونز”، وتصدى لعرضية لاعب الوحدة أحمد عبده عند الدقيقة الـ50.

ونتيجة لضياع فرصة الوحدة المواتية توج حمدالله حضوره بثلاثة أهداف متتالية عند الدقائق 58،60،87 (سوبر هاتريك) منهيًا المواجهة بأقوى رد اعتبار؛ إذ ثأر لهزيمة فريقه في الرياض برباعية موجعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>