يشمل حملة الثانوية العامة والتجارية..

وزارة الدفاع: فتح باب القبول لرتبة «جندي وجندي أول»

وزارة الدفاع: فتح باب القبول لرتبة «جندي وجندي أول»
الزيارات: 277
التعليقات: 0

أعلنت وزارة الدفاع فتح باب القبول والتجنيد في قوة الأمن والحماية الخاصة في الوزارة، لحملة الثانوية العامة والثانوية التجارية، على رتب «جندي – جندي أول».

وأشارت وزارة الدفاع إلى أنه يشترط في المتقدم أن يكون سعودي الأصل والمنشأ، ويستثنى من شرط المنشأ من نشأ مع والده أثناء خدمته للدولة خارج المملكة، وأن يكون حاصلًا على شهادة الثانوية العامة (جميع الأقسام) أو الثانوية التجارية.

وأن يكون حسن السيرة والسلوك، غير محكوم عليه بالإدانة في جريمة مخلة بالشرف والأمانة، وألا يقل عمره عن 17 عامًا، ولا يزيد على 26 سنة، وألا يكون موظفًا في أي جهة حكومية.

وأن تتوافر في الفرد الفني المؤهلات التي تحددها اللائحة التنفيذية، وألا يكون متزوجًا من غير سعودية، وألا يكون قد فصل من القطاعات العسكرية، ولم يسبق له الالتحاق بالخدمة العسكرية، واجتياز المقابلة الشخصية واختبار اللياقة البدنية واختبار التخصص.

وأن يتناسب طول المتقدم مع وزنه؛ بحيث يكون الحد الأدنى للطول 178 سم، وأن يكون لائقًا طبيًّا للخدمة العسكرية، وأن يجتاز جميع إجراءات واختبارات القبول وفقًا للشروط المحددة.

وأوضحت وزارة الدفاع أن التقديم يبدأ من يوم الإثنين المقبل الموافق 3 شعبان 1440هـ، من خلال بوابة القبول الموحد لوزارة الدفاع على الرابط التالي: https://tajnid.mod.gov.sa

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>