برعاية المدير العام للتعليم بمحافظة جدة

اختتام فعاليات تعزيز السلوك الايجابي بتعليم جدة وتميز لمدارس خليص

اختتام فعاليات تعزيز السلوك الايجابي بتعليم جدة وتميز لمدارس خليص
الزيارات: 571
التعليقات: 3

اقامت إدارة التعليم بجدة ممثلة بإدارة التوجيه والإرشاد الحفل الختامي لمشروع المدارس المعززه للسلوك الإيجابي صباح أمس الخميس 6-8-1440هـ بمركز نسما للتدريب بحي الروضة برعاية كريمة من المدير العام للتعليم بمحافظة جدة الأستاذ عبدالله بن أحمد الثقفي وبحضور رئيس قسم التوجية والارشاد واللجان المكلفة بالمشروع ومشرفي الإرشاد بمكاتب التعليم وجمع من قادة المدارس وطلاب العلم وقدم الأستاذ عيسى الزهراني كلمة صافية اثلجت الصدر وسرت الخاطر بثناء للجميع على جهودهم خص بالشكر مشرفي المشروع الأستاذ فيصل القحطاني والأستاذ محمد الحكمي علي زيارتهم الميدانيه متمنيا مشاركة المدارس بنسب عالية في الأعوام القادمة تعزيزا للسلوكيات الايجابية في نفوس التلاميذ ومن ثم تم تكريم المشرفين علي المشروع وبعد ذلك أعلنت المدارس الفائزة بمسابقة المشروع الجدير بالذكر كان لمدارس تعليم خليص جهود واضحة وبصمة إبداع مميزه تسجل لمكتب تعليم خليص ولقادة المدارس ومرشديها فقد حققت مدرسة زيد بن ثابت الابتدائية المركز الرابع مزاحمة للمدارس الأهلية التي حققت المراكز الثلاثة الأولي وكذلك مدرسة تحفيظ القرآن الابتدائية بخليص حصلت علي المركز السادس وثانوية خليص حصلت على المركز التاسع .
صحيفة خليص تقدم تهنئتها لمكتب تعليم خليص ممثلاً في مدير مكتب التعليم بخليص الأستاذ توفيق الشابحي ورئيس قسم التوجيه والإرشاد الأستاذ محمد صامل الصبحي على نجاح مثل هذه المبادرات التي تسجل في سجل الاتجازات المختلفة للمكتب ولمدارسه .

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    أبو لجين

    ابارك لزملائي منسوبي مدرسة زيد بن ثابت الانصاري حصولهم على المركز الرابع على مستوى تعليم جدة . في تفعيل ( برنامج تعزيز السلوك الايجابي ) .
    مع تمنياتي لهم بدوام التوفيق والنجاح ،،،

    قائد المدرسة
    ماجد المسعودي .

  2. ٢
    زائر

    ألف مبروك خليص ومدارسها ولمن كرم

    السؤال أين البقية… يوجد بها الكثير من المتميزين الحقيقيين ولكن نحتاج سؤالهم لماذا تحتجبون عن المشاركة ولا أعتبر التميز تميزا إذا لم يكن هناك أثر في الطالب

  3. ١
    محمد صامل الصبحي

    التنافس حول جائزة تعزيز “فئة المدرسة” خاضته غالب مدارس جدة منذ بداية العام الدراسي وهي مسابقة تميّز شاملة لقياس أثر الآداء المدرسي في جميع الجوانب المؤثرة على الطالب وبالذات خدمات وبرامج التوجيه والارشاد .. وذلك بناء على معايير دقيقة تضمنها ” الدليل الإجرائي ” للمسابقة والتقييم لم يعتمد على تقارير ورقية بل اعتمد على جولات ميدانية للجنة تم تأهيلها لذلك، ترصد بياناتها في برنامج الاكتروني معني بقياس أثر ماقدم من خدمات وبرامج على الطلاب .. وقد زارت الأجنة مدارس خليص المشارك يوم 24-7-1440 وكان لمدارسنا الثلاث التي قبلت التحدي طالما هو لمصلحة طلابها نصيب الأسد وزاحمت المدارس الأهلية بجدة على المراتب الأول .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>