بحضور تجاوز المئة.. نادي الحي بمتوسطة خليص الثانية يفتتح فعالياته

بحضور تجاوز المئة.. نادي الحي بمتوسطة خليص الثانية يفتتح فعالياته

أقام نادي الحي الترفيهي التعليمي (رؤى المستقبل) بمتوسطة خليص الثانية، حفل الإفتتاح مساء يوم الأحد الموافق ٩ – ٨ – ١٤٤٠هـ. 

 

 بقيادة الأستاذة منيرة عبدالمعتني المغربي، وبحضور الأستاذة آمال الشيخ المشرفة المتابعة للنادي، والمشرفة التربوية نويفعة الصحفي والأستاذة شفاء الصبحي، بالإضافة إلى حضور كثيف تجاوز المئة من جميع الفئات العمرية. 

 

– وقد كانت فقرات الحفل كالآتي:

– تلاوة من القرآن الكريم. 

– السلام الملكي.

– قصيدة الوطن: مشاركة من الحضور.

– أوبريت النشيد الترحيبيي: طالبات الإبتدائية الأولى بخليص. 

– أنشودة أحلى شعور من تقديم: طالبات مدرسة الإبتدائية بغران. 

– شِعر رؤية وطن: عرض مرئي. 

– ثم كلمة قائدة النادي الأستاذة منيرة المغربي، والتي استهلت بالترحيب وشكر الحضور والقائمين على الحفل، كما حثت على دعم النادي بالتسجل والمبادرات التطوعية فهو من المجتمع وإليه، وأضافت بأن مبادرة نادي الحي هي واحدة من بين ٢٢ مبادرة من مبادرات رؤية المملكة ٢٠٣٠. 

– فيديو تعريفي ببرنامج نادي الحي:

 والذي تشرف عليه وزارة التربية والتعليم حيث قامت بتجهيز المدارس لتتحول الى بيئة تعليمية ترفيهية في المساء، ويهدف الى تعزيز الإنتماء للوطن والتأكيد على المبادئ والقيم الايجابية لأفراد المجتمع من خلال برامج توعوية وخدمية لبناء مجتمع حيوي وإستغلال أوقات فراغ أبناءه بطرق مفيدة وممتعة.    

 

– فقرة خلونا نتعرف: 

والتي قدمت بدورها تعريف بالنادي بشكل مفصل من خلال إجراء لقاءات مع طالبات النادي للتعرف على مجالاته وأهدافه. 

 

– أنشودة إستعراضية تقديم: طالبات نادي الحي بمتوسطة خليص الثانية.

 

– تكريم الطالبات المشاركات في الحفل وشكر المشرفات والمتطوعات على جودهم المبذولة في سبيل إنجاح الحفل، كما وجهت الأستاذة آمال شكرها وتقديرها للحضور الكريم موضحة بأن نجاح النادي هو بحضورهم ودعمهم الدائم وأننا نهدف لنادي حي جاذب لمجتمع واعد. 

 

كما أضافت المشرفة التربوية نويفعة الصحفي، بأن نادي الحي ماهو إلا عمل تكاملي لن ينجح إلا بكوننا يداً واحده، واشادت بفريق العمل وقدراتهن متفائلة بوقوع صدى كبير لنادي الحي في محافظة خليص. 

 

هذا وصاحب الحفل أركان مخصصة للأسر المنتجة، وفي الختام تمت دعوة الحضور لجولة على مرافق النادي والتعرف عليه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>