مدرسة ثانوية خليص تحتفل بتخرج طلابها

مدرسة ثانوية خليص تحتفل بتخرج طلابها
الزيارات: 431
التعليقات: 0

أقامت مدرسة خليص الثانوية مساء اليوم الثلاثاء الموافق ١٤٤٠/٨/١١ على مسرح المدرسة حفل تخرج طلاب الصف الثالث ثانوي بقسميه الطبيعي والشرعي وعلى شرف قائد المدرسة الأستاذ “عبدالرحمن الصحفي” بحضور نخبة من المعلمين وتشرفت المدرسة بتواجد الأستاذ “عواض الصحفي” والأستاذ “وليد الصحفي”.

بدأ الحفل بالنشيد الوطني ثم بتقديم الطالب الخريج “الوليد علي الغانمي” واستهل الحفل بتلاوة عطرة تلاها الطالب الخريج “يزيد توفيق المزروعي” ثم كلمة قائد المدرسة الأستاذ “عبدالرحمن مهنا الصحفي” الذي رحب بالجميع وشكرهم على حرصهم على المشاركة مع أبنائهم وبين أن هؤلاء الطلاب هم نتاج تعليمهم وهنأ الطلاب بتخرجهم وأوصاهم بمستقبلهم خيرا وفي ختام كلمته شكر المرشد الطلابي الأستاذ “عادل عبدالولي الغانمي” على الانجازات التي تحققت للمدرسة في مجال الإرشاد الطلابي وتم تكريمه بدرع الشكر والعرفان وكذلك هدية عينية.

بعد ذلك ألقى الطالب الخريج “نواف محمد الشيخ” قصيدة عبر فيها عن مشاعره إتجاه قيادة المدرسة والمعلمين بكلمات بين فيها أنهم أباء لهم وليس فقط معلمين ثم ألقى قصيدته.

بعدها شاهد الجميع عرض مرئي عن المتخرجين أعده وجهزه الطالب الخريج “مازن عطية الله العويبدي”.

تلا ذلك  مسيرة متخرج لمجموعة من الطلاب وفي ختام المسيرة ألقى الطالب الخريج “قصي جهاد الحمد” كلمة الخريجين شكر فيها المعلمين وحث الخريجين على الجد ومواصلة التميز والتفوق.

ثم جاء دور التكريم فقد كرم قائد المدرسة الأستاذ “عبدالرحمن الصحفي” ووكيل المدرسة الأستاذ “فواز الغانمي” الطلاب الخريجين وأخيرا أخذت الصور الجماعية وبعدها وجبة العشاء الذي أعدته إدارة المدرسة للجميع.

لمزيد من الصور :

https://photos.app.goo.gl/HaUdhYf8AGPVGkyu9

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>