الجمعية الخيرية الأولى بجدة توقع عقد شراكة مع ” مقضاك “

الجمعية الخيرية الأولى بجدة توقع عقد شراكة مع ” مقضاك “
الزيارات: 187
التعليقات: 0

كشفت الجمعية الخيرية الأولى بجدة عن توقيع عقد شراكة خيرية مع التطبيق الإلكتروني “مقضاك”، والذي يسهل للراغبين في التبرع المساهمة في توفير السلال الغذائية الخيرية للأسر المحتاجة مع قدوم شهر رمضان المبارك.

وقالت مديرة الجمعية دانيا المعينا: إن الجمعية سعت إلى تطويع التقنية الحديثة واستخدامها لتسهيل العمل الخيري بتوقيع هذه الشراكة مع تطبيق “مقضاك”.

وأكدت “المعينا” أن الراغبين في المساهمة والتبرع يمكنهم تحميل التطبيق “MAQDAK” للأندرويد و ios من خلال الرابط http://www.maqdak.com واختيار أيقونة “سلة الخير” – وهي سلة خيرية للأسر المتعففة الصغيرة التي تتكون من خمسة أفراد أو أقل – كما يمكنهم اختيار أيقونة “سلة الإحسان”، المخصصة للأسر الكبيرة التي يزيد عدد أفرداها عن خمسة؛ بحيث يقوم التطبيق بعد الاختيار بإيصال السلال الغذائية إلى الجمعية، ومنها إلى يد الأسر المستفيدة.

وذكرت مديرة الجمعية الأولى، بأن هذه السلال تم اختيار محتواها بإشراف الجمعية، لافتة إلى الفائدة العائدة من هذه الشراكة على المتبرع والجمعية والأسر المستفيدة، من توفير الوقت والجهد وتيسير العمل الخيري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>