تعليم خليص بطلاً لبطولة شهداء الواجب الأولى

تعليم خليص بطلاً لبطولة شهداء الواجب الأولى
الزيارات: 3702
1 تعليق

تحت رعاية محافظ محافظة خليص “د. فيصل الحازمي” وبحضور المهندس “عماد عيد الصبحي” رئيس بلدية خليص ومدير مكتب تعليم خليص الأستاذ “توفيق الشابحي” وعدد من أعضاء المجلس البلدي بالمحافظة انطلقت المباراة الختامية بين فريقي البلدية والتعليم على ملعب بلدية خليص .

الحفل انطلق من مقدم الحفل “وليد المزروعي” رحب بها بالضيوف الكرام وبكافة الحاضرين لهذا النهائي الجميل،
بعدها القى رئيس البلدية المهندس “عماد الصبحي” كلمته حيث رحب براعي بطولة بلدية خليص الأولى للدوائر الحكومية سعادة المحافظة كما رحب بأهالي الشهداء إيهاب المسعودي ووليد المحمادي واثنى على كافة الداعمين لهذه البطولة و اعلن عن افتتاح المنشأه الرياضية والتي تم تجهيزها على مستوى عالي وفي وقت قياسي جداً ووعد بمزيد من المشاريع الشبابية وقدم شكره للفرق المشاركة واللجنة المنظمة.

ثم القى راعي الحفل سعادة المحافظ كلمته شكر فيها رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي على جهوده في إنشاء هذا الصرح الرياضي الكبير والذي قام بجهود بلدية ذاتيه واكد أن ابناء المحافظ يستحقون مثل هذه المنشأة الجميلة .

بعد ذلك انطلقت المباراة بصافرة موسى كولومبس ومساعدية بكر ادم وعلي محمد وحكم رابع عبدالله المزروعي وفي الوصف والتعليق المعلقين الرائعين كريم بسيوني ومشاري الحربي.

المباراة كانت متكافئة بين الفريقين في بدايتها الى نهاية الشوط الأول والذي انتهى سلبياً،
في الشوط الثاني انقلبت الموازين وسيطر التعليم على مجريات اللعب وتمكن من تسجيل هدفين بواسطة عيد المرامحي واعقبه بهدف ثاني عن طريق محمد الرعوجي حاول فريق البلدية الرجوع واجرى العديد من التبديلات لكن دون اي جدوى او تغيير في مستوى النتيجة وقبل نهاية المباراة تمكن ايمن المغربي من تعزيز التفوق لمكتب التعليم بهدف ثالث لتنتهي عليه المباراة بفوز التعليم والحصول على كأس البطولة.

اللجنة المنظمة كرمت الجهات المشاركة في البطولة وقدمت تكريم خاص لأهالي شهداء الواجب .

نقاط من التكريم :

بلدية خليص اطلقت البطولة بأسماء شهداء الواجب وقدمت هدايا لهم تسلمها والد ايهاب المسعودي واخ الشهيد وليد المحمادي ” ماجد”

تكريم لشركة الكهرباء بخليص
وكذلك مستشفى خليص العام
ولجميع الفرق المشاركة ” التعليم والدفاع المدني والشرطة والبلدية “

وتكريم خاص للمنصة الذهبية الراعي الإعلامي للبطولة بقيادة الأستاذ طارق الصبحي

حصل فريق شرطة محافظة خليص على جائزة اللعب النظيف، و حصل لاعب التعليم أحمد صادق على جائزة أفضل لاعب، كما حصل لاعب التعليم خالد عمر الصحفي على هداف البطولة وحارس البلدية سلمان لقب أفضل حارس.

وتم تكريم حكام البطولة واللجنة المنظمة

بعدها تقدم صاحب المركز الثاني بلدية خليص

ثم سلم راعي الحفل كاس البطولة والميداليات الذهبية لفريق التعليم .

صحيفة خليص تبارك لبلدية خليص نجاح هذه البطولة وافتتاح هذه المنشأة الجميلة ولمكتب تعليم خليص حصولة على لقب البطولة الأولى لدوائر الحكومية .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    مشعل الصبحي

    بطوله جميله وتقرير رائع

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>