في محاضرة استضافتها جمعية الثقافة والفنون بجدّة

طالع الصبحي يُلقي محاضرة بعنوان “أساسيات تصوير المناسبات”

طالع الصبحي يُلقي محاضرة بعنوان “أساسيات تصوير المناسبات”

استضافت جمعية الثقافة والفنون بجدّة تحت مسمّى “ ثلوثية المصورين ” الفنان الفوتوغرافي “طالع الصبحي في محاضرة بعنوان “ اساسيات تصوير المناسبات ” في مساء يوم الثلاثاء الموافق ١٤٤٠/١١/٦ هـ .

قدّم الفنان الفوتوغرافي عمر النهدي – رئيس لجنة التصوير الضوئي بجدة هذا اللقاء حيث شكر الفنان “طالع الصبحي” على تقديمه لهذه المحاضرة القيّمة .. فقد ابتدأ هذا اللقاء بالترحيب بالحضور وشكر الفنان “عمر النهدي” على ثقتهم و مساعدتهم راجيًا من المولى عزّ وجل أن ينفع الحضور والمستمعين بالمحتوى.

ثم تحدّث محاضر هذا اللقاء الفنان “طالع الصبحي” حول عدّة محاور رئيسية وهي:

 اساسيات (الاتفاق مع العميل) و الامور التي ينبغي الحذر منها من عبارات او تصرفات كما شدّد على أهمية الالتزام بـ (الوقت وتسليم الاعمال) في وقتها المناسب دون تأخير أو مماطلة، كما تحدّث عن أهمية حُسن (التعامل والصدق) في الحديث و الوعود حيث انها تعتبر دليلًا على الجدّية و سببًا للشهرة و انتشار الصيت بين الناس.

ثم حكى عن الكثير والعديد من ( اسرار النجاح) والتي هي الغاية والهدف بجانب مساعدة الناس و إرضائهم بعد رضى الله عزّ و جل،ثم تحدّث عن نقطة غريبة نوعًا ما ولكنها ذات أهمية كبيرة ويجب ان يتفطّنوا لها كل من رغب في تصوير المناسبات والاحتفالات الا وهي (موقع الحفل) .

 

و كما أضاف معلومات عن عدد من المحاور المهمة والتي لكلّ عنصر منها أهمية في اخراج العمل بصورة جميلة ترضي العميل و تعجب الآخرين :

١- الطباعة

٢- تسعير الاعمال

٣- جذب العملاء

٤- الادوات والمعدات

في نهاية اللقاء كرّمت جمعية الثقافة والفنون بجدّة الفنان الفوتوغرافي/ طالع الصبحي وصفّق له الحضور شكرًا وتقديرًا له على هذه المحاضرة الممتعة والمفيدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>