أعزاءنا المشاهدين (لمحة عن التضليل الإعلامي)

مشاركة حسن رحماني في تيديكس شهار

مشاركة حسن رحماني في تيديكس  شهار
الزيارات: 217
التعليقات: 0

شارك الكاتب و الاعلامي حسن عثمان رحماني في تيديكس شهار بمقر جامعة الطائف اليوم بمشاركة بعنوان ” أعزاءنا المشاهدين” القى الضوء بها على التضليل الاعلامي واغتصاب الوعي، والنفايات المعلوماتية .

اوضح رحماني ان الملتقى يهدف لتعريف ونشر الأفكار الجديدة والمتميزة للعالم، والتي يلقي المتحدثون من خلالها الضوء على قصص مثيرة أحدثت آثاراً كبيرة في حياتهم الشخصية، ويمكن لها أن تغير وجهات نظر المستمعين إليها بشأن قضايا محددة. 

وشدد على إعلاء قيم التسامح والسلام والعيش المشترك داخل المجتمعات، وتجنب الممارسات الإعلامية التي تعتمد على التحريض وخطاب الكراهية، وتشجيع الحوار بين الأديان والثقافات، وإنتاج محتوى إعلامي متوازن ونزيه، لحماية المجتمعات من الأفكار الهدامة.

من الجدير بالذكر ان حسن رحماني اعلامي مميز في روتانا خليجية و مدير مؤسسة ارباب الحرف ، ويهدف ملتقى تيديكس إلى أن يكون منصة تفاعلية تتيح الفرصة للمواهب الشابة لإبراز قدراتهم واستعراض أفكارهم الابتكارية. والاسم TEDx هو مختصر جامع للحروف الأولى من الكلمات الإنجليزية التي تعني “تكنولوجيا” و”ترفيه” و”تصميم”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>