“لاتسيو” يتوَّج بطلاً للسوبر الإيطالي بثلاثية في “يوفنتوس” في الرياض

“لاتسيو” يتوَّج بطلاً للسوبر الإيطالي بثلاثية في “يوفنتوس” في الرياض
الزيارات: 631
التعليقات: 0

عانق فريق لاتسيو لقب السوبر الإيطالي إثر تغلبه على حامل اللقب يوفنتوس بثلاثة أهداف في مقابل هدف واحد الأحد، في المواجهة التي احتضنها ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.
وتوج لاتسيو باللقب للمرة الخامسة في تاريخه، في المباراة التي افتتح خلالها التسجيل الفريق السماوي عبر الإسباني لويز ألبيرتو الذي تجاوز المدافعين ببراعة وصوب الكرة في أقصى الزاوية اليسرى لتشيزني في الدقيقة 16، ثم أدرك الأرجنتيني ديبالا التعادل ليوفنتوس مستثمراً ارتداد تصويبة رونالدو من الحارس ستراكوتشا في الدقيقة 45.
الشوط الثاني شهد سيطرة للسيدة العجوز من دون فعالية هجومية، على عكس لاتسيو الذي كان أكثر خطورة بفضل كراته المرتدة، وتمكن بالفعل من تسجيل ثاني الأهداف من تصويبة متقنة بأقدام لوليتش في الدقيقة 73، وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة، تحصل بينتانكو على بطاقة حمراء إثر ارتكابه خطأ على مشارف منطقة الجزاء تقدم له كاتالدي مسجلاً الهدف الثالث لتتبعه صافرة النهاية مباشرة.
ونجح «نسور» روما بطل كأس إيطاليا الموسم الماضي، في تكرار انتصاراته الثمينة على «السيدة العجوز» في غضون عامين، بداية من الفوز في المناسبة ذاتها، وتحديداً في آخر مرة أقيمت المباراة في إيطاليا عندما استضاف ملعب الأولمبيكو في روما المباراة وانتهت بفوز الفريق العاصمي بثلاثة أهداف إلى هدفين 2017، وقبل نهاية ذلك العام عاد لاتسيو للفوز دورياً في تورينو بهدفين في مقابل هدف.
ولم يتوقف النسور عند ذلك الحد، بل تمكن من الفوز مجدداً على «البيانكونيري» بثلاثة أهداف لهدف على صعيد الدوري قبل أيام، ليصبح على إثر الانتصار الكبير أحد الأطراف المتنافسة على لقب الدوري الإيطالي مع إنترميلان المتصدر، ويوفنتوس الوصيف، بحلوله ثالثاً بفارق 6 نقاط مع مباراة مؤجلة في رصيده، سيقلص بها الفارق إلى 3 حال فوزه بها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>