إضاءات تربوية.. لتربية إيجابية مع المستشارة سها السليماني

إضاءات تربوية.. لتربية إيجابية مع المستشارة سها السليماني
الزيارات: 370
1 تعليق

إيماناً بالدور التربوي في تأسيس بناء الأسرة، أعلنت المشرفة التربوية والمدربة والمستشارة الأسرية (سها السليماني) عن تقديم دورات توعوية في التربية، بمقر مكتب الإشراف بخليص وبعض المدارس.

سلسلة من المحاضرات التوعية، تتناول جوانب التربية وأثرها على النشاء.

وتستهدف هذه المحاضرات كافة شرائح المجتمع وخاصة الأمهات والمهتمين بمجال التربية الأسرية، وتقوم بتسليط الضوء على مشكلات مجتمعنا وفهمها وكيف التعامل معها وطرق علاجها، وكذلك تثقف أفراد الأسرة لكيفية التعامل فيما بينهم والطريقة الصحيحة لتربية الأطفال وتهذيب سلوكيات المراهقين.

وستكون هذه المحاضرات على هيئة حلقات مستمره، مع ضرب أمثلة وذكر نماذج وقصص من واقعنا وتجاربها في التعامل مع حالات مجتمعيه تلامس واقعنا؛ حتى يتم إلقاء الضوء عليها وكيفية التعامل معها واستدراك مايمكن استدراكه من خطر برامج التواصل الإجتماعي على الأطفال ومراقبة الأسر لهم.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    اعلامية

    لمشاهدة السلسلة كاملة موجوده على برنامج السناب شات (أضفني على Snapchat! اسم المستخدم: sallynice https://www.snapchat.com/add/sallynice)
    سناب جداً مفيد في محتواه ويقدم خدمه مجتمعيه راقية🌸

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>