حجر صحي بقلعة الملكي الإسباني بعد إصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا

حجر صحي بقلعة الملكي الإسباني بعد إصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا
الزيارات: 461
التعليقات: 0

عرفت مدينة فالديبياس الرياضية ضواحي العاصمة الإسبانية مدريد، استنفارا غير مسبوق بعد تأكد إصابة أحد لاعبي نادي ريال مدريد الإسباني، بفيروس كورونا المستجد.

وتأكد رسميا إصابة أحد لاعبي كرة السلة في المرينجي بفيروس كورونا، لتسود حالة من الطوارئ داخل مركز تداريب النادي الملكي.

وأعلن ريال مدريد في بلاغ رسمي، أن الفحوصات الطبية التي خضع لها أحد لاعبي كرة السلة في النادي الملكي، كانت نتيجتها إيجابية، ليخلق حالة طوارئ غادر على إثرها لاعبو ريال مدريد لكرة القدم والسلة منشآت فالديبياس، وجميعهم تحت الحجر الطبي بسبب فيروس كورنا.

وتابع الريال في بلاغه، أنه شرع رسميا في إجراءات الحجر الصحي، في حق جميع لاعبي الريال لفرقي كرة السلة وكرة القدم، إضافة إلى المستخدمين في المدرينة الرياضية، بسبب فيروس كورونا.

وأكد الملكي في نفس البلاغ، أن جميع مبارياته المقبلة في منافسات كرة القدم وكرة السلة، سيتم إلغائها مؤقتا حيث كان من المبرمج أن يواجه الملكي غدا الجمعة أمام إيبار على ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الإسباني، وأيضا مباراة الثلاثاء المقبل أمام مانشستر سيتي في إياب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

https://www.realmadrid.com/noticias/2020/03/12/comunicado-oficial?utm_source=twitter&utm_medium=social&utm_campaign=organico

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>