الأهالي يشيدون بمنصات التواصل الإجتماعي

بلدية خليص تنفذ الحملات الرقابية على مدار ال ٢٤ ساعة

بلدية خليص تنفذ الحملات الرقابية على مدار ال ٢٤ ساعة
الزيارات: 4439
التعليقات: 4

قامت بلدية محافظة خليص ممثلة في قسم صحة البيئة، وبإشراف ومتابعة من رئيس البلدية المهندس “عماد بن عيد الصبحي”، بحزمة من التدابير والجهود، ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

حيث قامت البلدية بإغلاق كافة صوالين الحلاقة الرجالية وصالونات التجميل النسائية تماشياً مع ما صدر عن وزارة الشؤون البلدية والقروية من إجراءات احترازية ووقائية، وما أوصت بها الجهات الصحية والمختصة في المملكة.

كما أصدرت البلدية توجيهاتها بمنع مطاعم الوجبات السريعة وعربات الأطعمة من تقديم الأكل والشرب داخلها، والاكتفاء بالطلبات الخارجية فقط، ومنع الجلوس داخل المطاعم وإلغاء الجلسات الجانبية لعربات الأطعمة.

‏فضلاً عن قيام قسم صحة البيئة بالبلدية بتكثيف الجولات الرقابية على المطاعم ومطاعم الوجبات السريعة لتطبيق الاشتراطات الصحية وتوعية العاملين بها.

كما منعت التجمعات في الأماكن العامة المفتوحة والمغلقة بما فيها الحدائق والأنشطة والمنتزهات البرية

ونوّهت البلدية عبر تغريدات على تويتر عن توافر خدماتها على مدار الساعة، من خلال موقع بلدي ، وتقديم البلاغات من خلال تطبيق بلاغات٩٤٠ ، أو من خلال حساباتها عبر وسائل التواصل في الصورة التالية:

هذا وتثمن البلدية لأصحاب المراكز والمجمعات والمحلات التجارية جهودها بالتعاون في تطبيق الإجراءات التي تقوم بها الجهات الحكومية للحد من انتشار الوباء، وتدعو المواطنين بالتعاون مع الجهات الحكومية ذات الاختصاص بتطبيق التعليمات والقرارات من أجل سلامة المواطن والمقيم.

صحيفة خليص بدورها التقت عدد من أهالي المحافظة الذين أشادوا بالدور الكبير التي تبذلة بلدية خليص في متابعة و تنفيذ القرارات الأخيرة التي تتعلق بالحد من انتشار فايروس كورونا،
بداية كان الحديث مع “أبو مازن” حيث قال إن بلدية خليص في الفترة الأخيرة شهدت تطور كبير وتغير ملحوظ لدى جميع الأهالي من غير استثناء وأن هناك تفاعل وتجاوب سريع جداً من خلال منصات التواصل الاجتماعي، وأردف قائلاً تواصلت معاهم كثيراً من خلال حسابهم الخاص بتويتر وكان الرد يأتي سريعاً ومن غير أي تعقيدات وفي نهاية حديثة قال لا يسعني إلا أن أوجّه الشكر لمعالي الأمين وكذلك المهندس “عماد الصبحي” على الجهود التي يبذلونها.

أيضاً كان معنا “أبو جود” والذي كان حديثه حول تنوع وسائل التواصل التي نشرتها البلدية للجميع وجعلتها متاحة على مدار ال ٢٤ ساعة، حيث قال نحن في عصر الإنترنت والرقمنة وأن المفهوم القديم والتقليدي الذي ينحصر على المكالمات الهاتفية أو الرسائل قد اندثر وأنه يعتبر جميع منصات التواصل الاجتماعية التي وفرتها بلدية خليص هي بمثابة الخطوط الساخنة لأن التفاعل فوري وسريع جداً من قبل المسؤولين.

وقبل الختام كان حديثنا مع “عادل الحربي” والذي أشاد بالجهود التي تبذلها بلدية المحافظة وخاصة فيما يتعلق بالإجراءات الأخيرة الخاصة بفايروس كورونا حيث قال أن هناك تحرك واضح لتنفيذ القرارات المستجدة في هذا الخصوص.

بدورها صحيفة خليص تقدر الجهود التي تبذلها البلدية وتتقدم بالشكر والعرفان لمعالي الأمين وكذلك المهندس عماد الصبحي

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    علي المزروعي

    صراحة بلدية خليص تعيش عصرها الذهبي في ظل وجود المهندس عماد

  2. ٣
    زائر

    كل الشكر لبلدية خليص على متابعة وتنفيذ القرارات اول باول

  3. ٢
    زائر

    هذا هو المتوقع من البلديات في هذه الايام

  4. ١
    زائر

    شكرا صحيفة خليص على هذه التغطية الرائعة لأعمال الدوائر الحكومية بمحافظة خليص وعلى رأسها البلدية بقيادة المهندس عماد الصبحي ومنسوبي البلدية ونتمنى أن تتطرق صحيفة غراس ولو بجزء بسيط لهذه المجهودات كما تتطرق لغيرها من البلديات التي لا تتبع المحافظة وتترك عنها الحزبيات وهضم حقوق الغير .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>